التخطي إلى المحتوى

ذكرت الفنانة مادلين طبر ، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، آخر حوار دار بينها وبين الفنان الراحل سمير صبري ، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة 20 مايو 2022 ، مشيرة إلى أن آخر اللقاءات الإذاعية التي أجرتها الراحلة معها ، حيث قالت: “ابقي لله ، أول يوم أمس ، قلت له أن يبكي وسأجيء إليك .. أنت ما زلت في المستشفى بالمعادي حيث أنا. زار .. فجاء رده .. في البيت يا مادو ، وأريدك معي أن تدير مهرجاناً لتنظيمه ، والآن أنا بحاجة إليك أيها المثقف لمدة نصف ساعة ، وبدأ الحوار المثير للاهتمام مع المثقف الصالح ، الإعلامي والفنان والإنسان الأستاذ سمير صبري وهكذا كان آخر حوار له قبل وفاته معي .. الله يرحمك .. وداعا صديقي.

في تصريح خاص للطارق تحدثت مادلين طبر عن علاقتها بالراحل سمير صبري قائلة: “الفنان سمير صبري كان مدرسة يحتذى بها في الفن وتقديم البرامج والرقي في التعامل والحوار مع الفنانين ومع الجميع. . “

قال طبر: “كان يقول مرارًا وتكرارًا أننا جمعنا مدرسة إعلامية واحدة وهي مدرسة” أوبرا وينفري “التي تحترم عقلية الضيف ، وكان دائمًا يشجعني على الاستمرار في أن أكون إعلاميًا رصينًا يعتمد على على توفير المعلومات دون مراجعة الثقافة “.

وأضافت مادلين: “آخر يوم التقينا به كان خلال زيارتي له في مستشفى المعادي ، وكانت حالته الصحية حرجة ، وطلبت منه في ذلك الوقت أن يحافظ على الفن وتفكيره الدائم في مشاريعه الفنية كملاذ وحيد له. قف مرة أخرى على قدميه “.

يشار إلى أن آخر عمل شاركت فيه مادلين طبر كان مسلسل “ملف سري” ، وقد لعبت دور والدة الفنان هاني سلامة ، في العمل الذي عُرض في الماراثون الدرامي في رمضان الماضي 2022.

فيما كان آخر ظهور فني للراحل سمير صبري من خلال فيلم “حدث في طلعت حرب 2” ، ومن خلال الإذاعة التي أحبها الراحل ، قدم آخر برامجه برنامج “ذكرياتي” على راديو الأغاني.

إقرأ أيضاً: تنصيب الفنان مصطفى شعبان سفيراً للإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.