التخطي إلى المحتوى

أقيمت أمس الجمعة ، الدورة الـ70 للمركز الكاثوليكي للسينما المصرية ، والتي شهدت العديد من الفعاليات ، كان أولها دقيقة صمت على روح الفنان الكبير سمير صبري.

سيطر اللون الأسود على أزياء العديد من الحاضرين في حفل افتتاح المهرجان بسبب حزنهم الشديد على سمير صبري الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة عن عمر يناهز 85 عامًا.

إلهام شاهين ودنيا سمير غانم تبكيان

ظهرت الفنانة إلهام شاهين متأثرة وبكت ، إلى جانب دنيا سمير غانم ، خلال المقطع الغنائي للفنانة غادة رجب ، واعتذرت الفنانة أسماء أبو اليزيد والكاتبة مريم نعوم عن حضور المهرجان.

كما اعتذرت مجموعة من الفنانين منهم سميرة أحمد ومحمد ممدوح ، اللذان تعرضا لحادث مروري منعه من الحضور لتسلم تكريمه من المهرجان ، كما اعتذر الفنان محمد صبحي وأوضح أنه سيأتي لاستقباله بنفسه يوم. الاثنين.

من جهتها كرست الفنانة منى زكي وأمينة خليل تكريمهما للفنان الراحل سمير صبري ، وقالت الأولى: “هو الذي ساعد كل منا وترك بصمة في حياتنا ، ونفكر فيه بالخير وللأجل. بالتأكيد ، سأمنحه الشرف “.

إهداء لروح سمير صبري

فيما علقت الفنانة أمينة خليل على تكريمها قائلة: “أهدي الجائزة للفنان سمير صبري الذي أثر فينا جميعاً ، وسنذكره دائماً جيداً ، وشكراً”.

أما الفنانة إلهام شاهين ، فقد أعربت عن حزنها على رحيل سمير صبري ، وقالت: “هذا تكريم أفتخر به كثيرًا لمسيرتي السينمائية المليئة بالعديد من الصراعات والمشاكل”.

وتابعت: “إنها رحلة مشرفة وأنا فخورة جدا بها ، وقد دفعتني إلى التكريم من قبل حزب ديني يحترم الفن والفنانين ، وعلى رأسه الأب بطرس دانيال ، وهو دائما معنا في حزن وإرهاق وغرور. مرح.”

وتابعت: “كنت أبدو مرحًا ، وكنت أحضر فستانًا آخر. الحياة لا تمنحنا فرصة لنكون سعداء ، وفوجئت بوفاة صديق عزيز على قلبي الفنان سمير صبري”.

إقرأ أيضاً: تطورات الحالة الصحية لـ “مصطفى كامل” بعد خروجه من المستشفى

بينما قالت دنيا سمير غانم في حديثها بعد حصولها على تكريم والديها الراحلين: “أنا ممتنة جدا لكم جميعا ، على مدار العام شعرت أن كل الناس عائلتي ، وأشكر والدنا بطرس دانيال رئيس المركز ، لهذا الشرف الجميل .. اليوم أريد أن أعزّي نفسي والعالم العربي برحيل سمير صبري الفنان المثقف ، وأشكرك مرة أخرى ، وأتمنى أن تفكروا في بابا وماما في صلاتكم ، و شكرا جزيلا.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.