التخطي إلى المحتوى

تحل الفنانة سحر الصايغ ، اليوم الخميس 12 مايو ، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي علي عبر راديو نجوم FM وقناة “نجوم تي في” الساعة الثامنة. في المساء ، ومن المقرر أن تتحدث سحر الصايغ ، عن النجاح الباهر الذي حققه مسلسل “المداح 2” الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2022 ، كما يوضح ما إذا كان من الممكن تقديم جزء ثالث من العمل أم لا.

وفي سياق متصل شاركت الفنانة سحر الصايغ في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي” إلى جانب: حمادة هلال ، أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، سحر الصايغ ، خالد سرحان. دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان ، كمال أبوريا ، ولاء الشريف ، حنان سليمان ، عفاف رشاد ، حلا السعيد ، ضيف الشرف أحمد بدير ، وآخرون ، كتبها أمين جمال ووليد أبو المجد و. شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ ايضا ..“واحد ثاني” يقترب من المليون في اليوم .. عائدات أفلام عيد الفطر 2022

يذكر أن الفنانة سحر الصايغ كانت ضيفة على برنامج “الحكاية” ، مع الإعلامي عمرو أديب ، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأدلت النجمة سحر الصايغ بعدة تصريحات خلال الحلقة أبرزها: حديثها عن سبب خوفها من تجربة دورها في مسلسل “في البداية” ، خاصة وأن الدور لم يتجاوز العشرين مشهداً ، و قالت انها تتحمل هموم جمهورها كثيرا وتحسب له حسابا في كل عمل تقدمه حتى لا يقل عن توقعاتهم او لا يعجب الجمهور خاصة بعد مسلسل “الطاووس”. التي قدمتها خلال موسم رمضان 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.