التخطي إلى المحتوى

أعربت الفنانة سمر مرسي عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل “الاختيار 3” بدور “إيرين” ، لافتة إلى أنه من أكثر الأدوار المحبوبة على قلبها.

وقالت في تصريح صحفي: “الدور عرض علي قبل فترة طويلة من التصوير ، وواصلت الاستعدادات له مع المخرج الدكتور بيتر ميمي حتى خرج كما يراه الجمهور”.

وتابعت كلامها ، بأنها حاولت تقديم الدور بطريقة بسيطة وعفوية وتنبع من الداخل ، لتكون مليئة بالمشاعر الصادقة ، وتصل للجمهور ، حيث تميل طبيعة المسلسل إلى التوثيق والتسجيل لفترة. تعتبر الأهم في تاريخ مصر الحديث.

وأضافت الفنانة سمر مرسي: “كان من المهم أن تظهر إيرين بشكل حقيقي ، وما يقدمه من القلب يصل إلى القلب ، وهو ما حدث بالفعل ، وتفاعل الجمهور مع العمل منذ الحلقات الأولى ، وتلقيت. ردود فعل جيدة جدا تجعلني اشعر ان كل المجهود الذي بذلته وقت التصوير لقي ثمار نجاحه “. .

اقرئي أيضاً: حنان مطاوع تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان هوليوود عن فيلم Breakable.

ولفتت إلى أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والعام أيضًا ، حيث أبدى العديد من النقاد إعجابهم بشخصية “إيرين” ، مما زاد من سعادتها بالدور والعمل.

وقالت أيضا: “اختيار الأعمال الوطنية ، وهو شرف كبير لأي فنانة أن تكون فيها ، حتى ولو في مشهد واحد” ، مؤكدة أن سعادتها لا توصف بالعمل مع فريق العمل في هذا المسلسل الاستثنائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.