التخطي إلى المحتوى

أثار فنان المهرجان حسن شاكوش حالة من الجدل بعد ظهوره كضيف في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية.

من خلال هذا الموضوع ننشر لكم القصة الكاملة لحذف أغنية الفتاة الجيران.

وسأل الصحفي عمرو أديب حسن شاكوش سؤالا قائلًا: “أغنية بنت الجيران هي الأغنية التي سرقت فيها لحن أغنية محتاج مخفي في أغنية حماقي ، وحققت أغنية حماقي 61 مليون ، و أغنيتك حققت 700 مليون “.

الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل على الإعلامي عمرو أديب ، لتجاهله تقديم المطرب محمد حماقي بطريقة تليق بتاريخه الفني العظيم.

ورد حسن شاكوش على سؤال عمرو أديب قائلاً: “سرقت لحن أغنية حماقي ، وبعدها حماقي سارق اللحن أصلاً من أغنية تركية ، والأرباح تقسم بيننا ثلاثة”.

ويذكر في هذا السياق أن أغنية الفنان محمد حماقي “مستخبية” ، كانت قد قدمت قبل الأغنية التركية ، والأغنية الأصلية هي أغنية المطرب محمد حماقي التي ألحانها الملحن مدين.

وبعد هذا اللقاء قدم المطرب محمد حماقي والملحن مدين شكاوى للجهات المتخصصة على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”. ونتيجة لذلك تم حذف أغنية الفتاة من موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”.

وفي أول رد على الملحن ماديان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال: “أنا مخطئ أنني سكتت للمرة الأولى وأعطيت أطفالي فرصة للعمل”.

اقرأ ايضا .. روبي تطرح أحدث أغنيتها “نامت نانا” على موقع يوتيوب. فيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.