التخطي إلى المحتوى

تداولت بعض المواقع الإخبارية ، خلال الساعات الماضية ، أنباءً تفيد بأن مسلسل “الدفعة” الذي صور قبل أسابيع بزخارفه في القاهرة ، توقف عن التصوير ، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى توقف التصوير.

سبب توقف تصوير المسلسل الدفعي

كشفت بعض المصادر المقربة من فريق المسلسل لـ “الطارق” أن ما تم تداوله في المواقع الإخبارية حول إيقاف التصوير حقيقي ، وأن السبب وراء ذلك أزمة مع الرقابة ، لكن شركة الإنتاج تسعى لحل هذه الأزمة. لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية.

تفاصيل سلسلة الدُفعات

تدور أحداث المسلسل الأخير “The Batch” في إطار اجتماعي ومثير ، وبطولة طارق لطفي ، وشريف سلامة ، وندى موسى ، وأحمد الشامي ، والعمل من إخراج كريم العدل ، وينتمي إلى الجودة. من المسلسلات القصيرة ذات 10 حلقات ، ومن المقرر عرضها على منصة Watch Electronic.

يعتبر مسلسل “الدفعة” أول دراما قصيرة للنجم طارق لطفي بعد نجاحه في تقديم الأعمال الدرامية الطويلة.

اقرئي أيضًا: نيكول سابا تنتظر متابعيها بفارغ الصبر على أحدث أغنيتها “وطني الجمل”.

أحدث أعمال طارق لطفي

يشار إلى أن أحدث عمل للنجم طارق لطفي ، مسلسل بعنوان “جزيرة غم” ، والذي تم عرضه على جزيرة في منطقة صعيد مصر ضمن إطار اجتماعي ومثير ، وشمل العمل كوكبة من نجوم الدراما في مصر. ومنهم النجمة مي عز الدين ، وأحمد أمين ، وفتحي عبد الوهاب ، وطه دسوقي ، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج حسين المنباوي ، وعرض خلال ماراثون رمضان لهذا العام 2022.

أحدث أعمال شريف سلامة

وكان آخر أعمال شريف سلامة هو مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تناول قانون الأحوال الشخصية ، والذي يعد من أهم الموضوعات المعروضة في تاريخ الدراما المصرية ، بطولة نيللي كريم ، وتأليف إبراهيم عيسى ، وإخراج مندو آل. -عدل ، ويعتبر من أكثر الأعمال الدرامية. في الموسم الرمضاني الماضي 2022 ، أثار حالة من الجدل والضجة بين المؤسسات الاجتماعية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب رسالة العمل التي كانت تسعى لتغيير قانون الأحوال الشخصية.

إقرأ أيضاً: حقيقة طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب .. حصرياً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.