التخطي إلى المحتوى

ومؤخرا انضمت الفنانة الشابة زينة الدليمي إلى الفيلم القصير “المنافسة الشرسة” المصمم بأسلوب رسوميات ألعاب الفيديو.

زينة الدليمي تحدثت عن اختيارها في فيلم “المنافسة الشرسة” ، في تصريح خاص لـ “الطريق” ، مؤكدة أنها سعيدة باختيارها للمشاركة في الفيلم القصير “المنافسة الشرسة” ، وأنها متحمسة. لبدء التصوير ، خاصة وأن العمل يناقش موضوعًا مهمًا وهو صناعة الألعاب الرقمية. في مصر ، تطوير وصول اللاعبين في مصر إلى المشاركة العالمية وتحقيق مستوى عالٍ من صناعة المحتوى الرقمي في مصر.

اقرأ أيضا: “أنا في انتظار أن تغني.” محمد حماقي يروج لحفلته الموسيقية في المنصورة الجديدة

وأضاف الدليمي أن فكرة العمل تطبق لأول مرة في عمل فني ، وأن الفن يجب أن يسلط الضوء على الظواهر التكنولوجية ، وأنهم استقروا على مشاركة الفيلم في أكثر من واحدة. مهرجان دولي ضمن مسابقات الأفلام القصيرة ، حيث يوثق قصصًا حقيقية عن الألعاب في الشرق الأوسط ، واستخدام الرسوم.

مشاركة زينة الدليمي في مسلسل “أنا وهي”

يذكر أن الفنانة الشابة زينة الدليمي شاركت مؤخرًا في عمل درامي بعنوان “أنا وهي” ، والذي عُرض مؤخرًا ، وكانت أحداثه تدور في إطار فكاهي اجتماعي. بينما يعاني سليم من بعض الهلوسة والتخيلات ، يذهبون إلى طبيب نفسي للعلاج ، وعليهم أن يساعدوا بعضهم البعض في علاج تعقيداتهم النفسية.

إقرئي أيضاً: بعد نجاح “تسليم أهلي” .. دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز جمعت أعمالاً.

أبطال مسلسل آنا وهي

يشار إلى أن مسلسل “أنا وهي” بطولة النجمين أحمد حاتم ، هنا الزاهد ، وشارك في العمل أيضًا عدد من نجوم الفن ، وبرأيهم نجم مسرح مصر أشرف عبد الباقي ، و معهم عدد من الفنانين هم: النجم ميرهان حسين ، الكوميدي سليمان عيد ، محمود البزاوي ، سلوى محمد علي ، طارق عبد الحليم ، ندى عادل ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي ، وإخراج سامح عبد. عزيز.

اقرأ أيضا: بعد خضوعه لعملية في القلب يشكر محمود عبد الغفار كل من سانده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.