التخطي إلى المحتوى

قال لاعب الأهلي السابق وليد صلاح الدين إنه يؤيد رحيل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مشيرا إلى أن هناك العديد من المدربين الذين لديهم جوانب إيجابية.

فشلت مصر في التأهل لكأس العالم تحت قيادة سايروس ، بفوزها على السنغال 3-1 بركلات الترجيح ، مع العلم أن المباراتين في المباراتين كانتا بالتعادل 1-1.

وقال وليد صلاح الدين في الإعلانات التليفزيونية لقمر “أون تايم سبورتس”. واضاف “لا حرج في مهمة المنتخب المصري في السنغال. “أنا شخصياً أتفق مع كارلوس كيروش على عدم الاستمرار مع المنتخب”.

هو أكمل. “في رأيي ، هناك العديد من الجوانب الإيجابية لكيروش ، لكنها موجودة في العديد من المدربين ، يجب دراسة جوانبها السلبية”.

كايروش مدرب منضبط جدا ، منظم ، متفاني ، مركز ، يعمل على التفاصيل ، هادئ جدا مع الإعلام ، يفعل ما يشاء ، يضم لاعبين من أندية أخرى بعيدا عن الأهلي ، من الزمالك և هذه الفوائد. وهي متاحة لأي مدير تقني أجنبي كبير “.

انظر أيضا .. المدرب السابق للفريق. في مصر ، الكرة تتحكم فيها الأهواء الشخصية ، وقد تم ترشيح بديل لكيروش.

هو شرح. “الجانب السلبي في القاهرة هو أنه مدرب عنيد للغاية ، لأنه منذ عام 2017 ، عندما كان المدير الفني لمصر حتى الآن هيكتور كوبر من الأرجنتين ، لم نغير أي شيء في التكتيكات ، وليس لدينا شخصية. وأضاف “في الميدان نحن محميون ونعتمد على هجوم محمد صلاح المضاد ولا يوجد تطور”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.