التخطي إلى المحتوى

أكد مهاجم المنتخب المصري السابق والمقدم الرياضي الحالي أحمد حسام ميدو ، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر مصير مدرب “الفراعنة” الحالي كارلوس كيروش ، حيث انتقد الجماهير. التعامل مع نجم المنتخب الوطني محمد صلاح بعد خروجه من دور التصفيات لكأس العالم.

وقال ميدون في خطاب متلفز لقناة المحور الفضائية عبر ريمونتادا: “الشعور بعدم التقدير هو أصعب ما يتعرض له محمد صلاح بعد أن فقد بعض جمهوره حلم التأهل”. كأس العالم. “

انظر |: ميدو يهاجم كيروش. مشاركة الاهلي في السنغال “جريمة” … شعرنا بالرعب.

وأضاف: “صلاح فعل الكثير لكرة القدم المصرية ، ولا يجب الحديث عنه بهذا الشكل بعد مباراة السنغال”.

وأضاف “محمد صلاح يمكنه اللعب للمنتخب الوطني للسنوات الثماني المقبلة ، وخروجه من المجتمع الدولي سيكون أكبر خسارة للمنتخب”. صلاح بطل بكل المقاييس. ذهب إلى أوروبا ، ووصل إلى م. سلسلة النجوم الدولية “.

هو أكمل. “مررت بنفس التجربة ، شعرت بالمرارة لعدم تقديري لها بعد أن اعتقد الجميع أنني زميل في الفريق للتأهل لكأس الأمم الأفريقية 2004 مبكرا ، كان عمري 21 عاما.”

“هناك قرار بنسبة 99٪ اتخذه اتحاد الكرة بعد خسارة حلم التأهل إلى المونديال. قرر الاتحاد تمديد العقد مع كيروش لمدة 4 سنوات ، وسيتم الإعلان عنه في المستقبل القريب. وأثناء تصفيات مونديال 2026 ، سيغادر بعض مساعديه ومن بينهم أحد مساعديه مع الجهاز الفني.

هو أكمل. وتابع “أرفض تماما أن يكون كيروش مدربا للمنتخب رغم تاريخه وخبرته وفرصه التدريبية لكنه مدرب لا يعطي فرصا لبعض اللاعبين المشهورين مثل الإمام عاشور وأحمد سيد زيزو. في الغالب لا يلعبون. لماذا لا ينضم طارق حامد وأحمد رفعت للفريق؟

هو اتمم. مصر لديها مدربون رائعون ، يمكنهم قيادة الفريق. “حسام حسن ، إيهاب جلال ، علي ماهر كان سيلعب ضد السنغال أفضل من كيروش”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.