التخطي إلى المحتوى

أبلغ جناح فريق برشلونة الأول لكرة القدم ، عثمان ديمبيلي ، زملائه في فريق البلوجرانا ، بموقفه للاستمرار في سباق الجائزة الكبرى الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في يونيو المقبل ، فإذا لم يتم تمديده ، فسيغادر مجانًا لضم الفرنسي بأخبار قوية من باريس سان جيرمان.

وبحسب موقع “موندو ديبورتيفو” الكتالوني ، أبلغ ديمبلي زملائه عن رغبته في الاستمرار في “برشلونة” ، رغم أنه ووكيل أعماله لم يقبلوا عرض النادي الأخير في أكتوبر-نوفمبر 2021 بالبقاء في “برشلونة”. قلعة “كامب نو” بسبب ضعف التعويضات المالية.

اقرأها! إيان رايت ոյ روي كين علق على غياب محمد صلاح مصر عن المونديال.

تعلم ديمبيلي

قرر برشلونة عدم زيادة العرض المقدم للاعب الفرنسي ، وأوقف جميع المفاوضات مع وكيله ، وطلب منه المغادرة في يناير ، لكن ديمبيلي استمر ، وتم تصويره في مباريات الفريق بقيادة تشافي هيرنانديز.

وقال ديمبيلي ، بحسب زملائه في صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “أريد الاستمرار في برشلونة ، أنا سعيد للغاية هنا ، أنا أؤمن بهذا المشروع الرياضي ، بصرف النظر عن سعادتي. “تشافي ، لم أوقع عقدًا مع أي نادٍ آخر”.

ويمكن لديمبيلي البقاء في “برشلونة” ، خاصة بعد أن قال رئيس النادي جوان لابورتا إنه يمكن إجراء مفاوضات مع الفرنسي في نهاية الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.