التخطي إلى المحتوى

أشار مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، بيتزو موسيماني ، إلى مباراة الهلال السوداني بهدف دون رد ، وفاز بها الجن الأحمر.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الاجتماع. “كما قلت قبل المباراة ، إنها مواجهة صعبة. وقاتل لاعبو “الهلال” خلال المباراة وكان مستواهم مختلفا عن مباراة السودان.

مدرب الهلال. المخاطرة ضد بطل أفريقيا لم تنجح. “الأهلي” “صن داونز” هي الأقرب للقب.

أضاف. وأضاف “ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد قدموا مباراة دفاعية جيدة واستطاعوا تهدئة محمد الشناوي الذي لم تسنح له فرص كثيرة”.

“التركيز مهم جدا في تلك المباريات ، لأن خطأ واحد سيغير المباراة ، وفي الشوط الثاني كانت المباراة أفضل. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لأنها كانت مباراة متوترة في الشوط الأول. قدرة المباراة مع أفضل عدم الانتقالات “.

وتابع معلقا على استعدادات لاعبي كرة القدم بعد فشل المونديال. لاعبو الأهلي محترفون فلا داعي للتحدث معهم. وأضاف “كما أعطيتهم استراحة لمدة يومين ، يمكنهم الجلوس مع عائلاتهم بعد المباراة ، وتكرر الوضع بعد كأس الأمم والجامعة العربية”.

هو أكمل. واضاف “من الطبيعي ان يرى الاهلي وجها اخر في المراحل القادمة وهو افضل من دور المجموعات. المستوى قد يتقلب في مجموعات. النهاية مهمة وليست البداية. انت تعرف كيف تتأهل.”

وأضاف: “نتكيف مع الجمهور حسب المعلومات المتوفرة لدينا ، لا نقلق من اللعب أمام الجمهور ، أود أن يظل حضور المجتمع على حاله مثل مباراة مصر والسنغال ، لكننا: احترم القرارات “.

وأكد. “جزء من كرة القدم هو اللعب بشكل جيد ، وليس الفوز ، بل على العكس ، نحن نتفق على أن الشوط الأول لم يكن الأفضل.”

لاعبو الأهلي محترفون وهم يعلمون أننا إذا لم نلعب بشكل جيد فسنخسر البطولة. نحن على مستوى فرق مثل ليفربول ومانشستر سيتي ، لدينا لاعبون جيدون ولا يوجد أحد. “عزيزي اللاعب ، نرى أحيانًا أن صلاح وماني لا يظهران على أرض الملعب معًا”.

انظر |: لاعب الهلال. تسبب هدف الأهلي في إرباك نتائجنا وقدمنا ​​أفضل ما لدينا

واختتم حديثه بالتعليق على سقوط بيرسي تاو. “نحن فريق عائلي واحد ، إذا غاب اللاعب عن المباراة ، فسيغضب”.

وختم بنكتة: “تاو هو من يسأل لماذا انخفض مستواه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.