التخطي إلى المحتوى

يعترف فيل طومسون أن هناك الكثير من القلق في ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح ، يشعر أسطورة الريدز بذلك من حيث الطريقة التي سيلعب بها الفريق بدونه.

ينتهي عقد صلاح الحالي العام المقبل ، ولا يزال يتعين عليه توقيع عقد جديد ، حيث لم يستوف “ليفربول” متطلبات راتبه ، والتي من المفترض أن لا تقل عن 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

تشير تقارير الأحد إلى أن صلاح خفف من مطالبه ، “الصفقة قريبة ، لكن حتى يتم وضع القلم على الورق ، طومسون ، بقية ليفربول سيكون قلقًا للغاية بشأن المصري”.

صلاح هو أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة ، وطومسون غير متأكد من كيفية استبداله إذا رحل.

وقال طومسون لشبكة “Liverpool Echo” الإنجليزية. “أعتقد أننا جميعًا متوترين ، وأعتقد أن الجميع هناك متوترون أيضًا ، اللاعب يسجل الكثير من الأهداف لنا ، ويلعب على مستوى عالٍ ، ولا يفوت الكثير من المباريات ، وهو الأمر الذي. تسربت. “

وأضاف: “الناس ينسون أن الصبي لم يصب بأذى ، لذا فإن فقدان شخص كهذا سيكون بمثابة ضربة كبيرة”.

“طالما أنه لم يوقع ، أعتقد أننا سنقلق جميعًا ، لكن علينا جميعًا أن نثق في النادي ، على ما أعتقد ، في النادي للقيام بما هو صحيح ، وكل ما يتطلبه الأمر لحمله على التوقيع. «

“أعتقد أنهم يعملون من وراء الكواليس ، لكن لا يمكنني القول إن ذلك سيكون جيدًا ، سيكون رائعًا”.

“ولكن طالما رأينا ما حدث لـ Jenny Vinaldum ، قالت إنها تحب النادي ، وكيف حاولت ترتيب الأمور (ثم غادرت) ، لذلك يزعجني ، كيف حاله النادي مُدار ، تمديد عقد العمل ، إيجاد الحل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.