التخطي إلى المحتوى

أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور ، أن محكمة كاس الرياضية ، فرضت غرامة مالية قدرها 2 مليون دولار على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ، لغرامة القلعة البيضاء المستحقة لهاتيسبور.

ورفع الزمالك دعوى قضائية ضد القاهرة في المحكمة الرياضية بعد انتقال اللاعب إلى الأهلي.

أنظر أيضا مرتضى منصور. مصر لا تتسامح مع ما يفعله الخطيب .. لن أترك المرأة ذات الشعر الأحمر.

مرتضى منصور يعلن تغريمه لصالح كهربة الزمالك

أصدرت محكمة كاس الرياضية في لوزان بسويسرا حكما نهائيا غير قابل للاستئناف ، بتغريم محمود عبد المنعم كهربا 2 مليون دولار ، بالإضافة إلى معدل فائدة 5 في المائة ، من 20 يونيو 2019 إلى 2019. تاريخ السداد الكامل للغرامة.

في أغسطس 2020 ، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFF) تغريم محمود عبد المال مرتضى منصور ، لاعب التضامن مع نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي ، مقابل مليوني دولار ، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم عدم إيقاف اللاعب.

هذا انتصار جديد للزمالك և և և խորհրդի :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: اللجان الخاصة بحقوقه التي سعت إلى تدمير النادي.

هذا القرار هو أيضا انتصار للقيم والمبادئ الحقيقية. ولكن أين مبادئ وقيم النادي التي جعلت اللاعب يهرب؟

وهذه ليست المرة الأولى التي يفرج فيها الزمالك عن محكمة رياضية برئاسة المستشار مرتضى منصور ، حيث سبق أن حكم عليه لصالح اللاعب حمدي النكاز ، وكذلك معروف يوسف جروس.

كل الشكر للأستاذ أحمد և أمير مرتضى الذي تولى دور الفيفا և դատար դատար դատար դատար դատար դատար դատար դատար դատար ::::::::::

ومعلوم أن نادي “الأهلي” بقيادة الكابتن محمود الخطيب دفع اللاعب للفرار من ناديه ، وكان “ديبورتيفو أفيس” البرتغالي مجرد جسر وافق به السيد الخطيب على تهريب اللاعب. الذي عاد سريعا للعب مع النادي الأهلي ، اعتقادا منه أن المخالفين والقواعد ستهرب من العقاب.

وكان المستشار مرتضى منصور قال سابقا إن الكهرباء هديتي لك يا خطيب لأنها قنبلة موقوتة ستنفجر في وجهك وهو ما حدث بالفعل بعد الاعتداء على سيد عبد الحفيظ المدير الفني وزميله محمد. الشناو ավորել شخصيا أهان الخطيب ، الأمر الذي أجبر الأسطورة على التخلص منه في أحد الأندية التركية مقابل أقل من 4 ملايين جنيه.

في ذلك الوقت ، أجره نادي الزمالك إلى اتحاد جدة مقابل نحو 80 مليون جنيه.

ويحتفظ مجلس الإدارة المنتخب لنادي الزمالك بحقوق النادي ، فتم تجميده وتشويهه حتى استجاب النظام القضائي العادل لمصر لكرامته وبرّأ مسؤوليته.

الحمد لله مرتضى منصور ، المشجع المخلص للنادي وأعضاء الجمعية العمومية الموقرين ، يعود إلى القائمة الكاملة لإنهاء الثورة الرياضية والبناءية التي بدأت في 2014.

سيكمل مجلس الإدارة ثورة البناء الرياضي لإسعاد الملايين من المعجبين به وأعضاء الجمعية العمومية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.