التخطي إلى المحتوى

أكد دانيال خيمينيز ، مساعد المدير الفني لنادي “الهلال” السوداني ، أن فريقه خاطر في المباراة ضد “الأهلي” اليوم ، لكن في النهاية خسر في مباراتهم الموحدة في دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع “الأهلي” الحفاظ على تصنيف المجموعة الأولى بفوزه على الهلال بهدف واحد ، وفاز بتذكرة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أنظر أيضا الخصم المحتمل للأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .. اشتباك العرب.

وقال دانييل خيمينيز مساعده في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “جئنا لفوز 3 نقاط ، حتى الدقيقة 60 حاولنا المخاطرة بإضافة لاعبين مهاجمين ، لكن في النهاية خسرنا المباراة”.

وأضاف: “لم نلعب مباراة دفاعية ولعبنا بشكل جيد أمام أبطال أفريقيا لكن كان علينا توخي الحذر أمامه وفي مباراة اليوم قدمنا ​​مزيجًا دفاعيًا-هجوميًا”.

هو أكمل. “خطتنا لم تنجح لأننا لم نفز ، بالطبع ، نقوم بتحليل الخصم ، نعمل على أفضل لاعبينا ، և قدمنا ​​كل ما لدينا اليوم ، և سنشارك في جميع البطولات المحلية ، وبعد ذلك سنلعب . لترك دوري ابطال افريقيا “.

هو أكمل. “اللعب من أجل الفوز لا يعني هجومًا متهورًا ، لقد لعبنا بشكل متوازن ، بالطبع أدت إصابة ياسر مزمل إلى تقسيمنا ، لكن الهلال فريق رائع ، لدينا أكثر من لاعب على دكة البدلاء يمكنهم التعويض. »:

هو اتمم. “تم ترشيح أكثر من ناد للقب ، أعتقد أن الأهلي وصن داونز هما المتنافسان على اللقب ، وهما فريقان رائعان ومنظما جيدا.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.