التخطي إلى المحتوى

وتحدث مدرب الترجي التونسي راضي غيدي عن الانتصار على شباب بلوزداد الجزائري وإمكانية التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومباراة الأهلي.

استطاع “الترجي” التونسي ، أمس السبت ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، أن يقلب الطاولة على شباب بلوزداد ، ليحول التأخير إلى انتصار بهدفين.

واحتل المنتخب التونسي المركز الأول في المجموعة برصيد 14 نقطة ومع الشاب بلوزداد الذي احتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

وشهدت المباراة سيناريو لم نكن نتوقعه ، حيث استقبلنا هدفًا من الدقيقة الثانية من المباراة ، لكن اللاعبين أظهروا قوتهم الشخصية ، وكان رد فعلهم غاضبًا ، وقمنا بتعديل المباراة. النتيجة ثم سجل هدف التقدم “.

أضاف. “أردنا إنهاء دور المجموعات بقائد ، لقد فعلنا ذلك والحمد لله. قدمنا ​​مباراة جيدة ولعبنا بشكل جيد وخرجنا بنقاط منتصرة واحتلنا المركز الأول. «

انظر أيضا مدرب الهلال. مواجهة الأهلي حاسمة ولا بديل عن الانتصار.

هو أكمل. “الآن سنركز على الجولة القادمة ، سنرحب بأي خصم ستقام القرعة أمامنا” ، المهم هو الحفاظ على أقدامنا على الأرض ، لأننا لم نحقق أي شيء بعد. لأن هدف الترجي هو الفوز باللقب “.

إلى سؤال حول إمكانية لقاء الأهلي في ربع النهائي. “الأهلي فريق ذو وزن ثقيل في إفريقيا ، لكن هناك 3 فرق أخرى حظيت بمسيرة جيدة ، لذا سنحرص على الاستعداد بشكل جيد لبقية الطريق”.

تقام ، اليوم الأحد ، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من البطولة القارية ، أحداث مباراة الأهلي والهلال على ملعب الأهلي وى السلام لتحديد تذكرة الذهاب للمباراة الأولى. مجموعة. برفقة صن داونز الجنوب أفريقية.

أهداف شباب بلوزداد (2-1) في مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.