التخطي إلى المحتوى

قال سامي كومسان ، مدرب فريق الأهلي الأول ، إن الفريق حقق كل ما يطلبه الهلال من خلال الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون إحراز أي هدف. الجواب: في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مساء الأحد ، في مباراة جمعت الفريقين.

وقال كومسان ، في بيان نُشر على موقع الأهلي الرسمي ، إن الهدف الأساسي للفريق كان الفوز على الهلال ، رغم أن التعادل كان كافيا للفريق للوصول إلى الدور التالي من البطولة ، لكنهم عازمون على الفوز بعد الخسارة. وبعد عدة نقاط في الجولات أكد نجاح الأهلي في بلوغ هذه المرحلة.

انظر |: لاعب الهلال. تسبب هدف الأهلي في إرباك نتائجنا وقدمنا ​​أفضل ما لدينا

وأوضح أن مفتاح المباراة كان الفوز ، والاعتماد على الدفاع القوي والهجوم السريع ، كان يجب حسم المباراة ، مضيفًا أن الجهاز الفني և اللاعبون فقط فكروا في التمرير لدور التأهل لحل المباراة في 90 دقيقة بدون خسائر. مشيرا إلى أن الجهاز الفني يسعى جاهدا لإعداد اللاعبين المصابين بشكل صحيح للمباريات المقبلة في إفريقيا.

وأضاف المدير الفني ، أن “الأهلي” سيغلق ملف بطولة إفريقيا اعتبارًا من اليوم ، من أجل التفكير في القضية المحلية ، استعدادًا لمباراة “الاتحاد” بالإسكندرية في الدوري الأربعاء المقبل.

وأضافت القمصان أن الجميع في الفريق يحاول الفوز بكل المباريات التي سيلعبها الأهلي في المستقبل القريب لإسعاد الجماهير ، واتخاذ خطوات قوية للتتويج بالبطولة ، والحفاظ على دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني على أن جماهير الأهلي هي سر انتصارات الفريق ، مشيرا إلى دورهم الكبير في تحفيز اللاعبين على الفوز بمباراة الهلال والوصول إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.