التخطي إلى المحتوى

علق مدرب “سيليا” جوليان لوبيتيجي على الهزيمة في مباراة البطولة الإسبانية أمام “برشلونة” أمس.

التقى الفريقان في دور الثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب “كامب نو” حيث فاز “برشلونة” 1-0.

هدف برشلونة الفوز على سيجليا

وقال لوبيتيجي في تعليق للصحيفة الإسبانية “خسرنا أمام أحد أقوى الفرق في إسبانيا مثله في أوروبا .. التقوا بمنافس تمكن من إيذائهم وكانت لديه خيارات لتحقيق شيء إيجابي.” “ماركة”.

أضاف. واضاف “واجهنا حالات كثيرة من التميز لكننا لم نجري اخر انتقال جيد الى حد اخير في الثلث الاخير من الميدان كان هناك نقص فيه.

هو أكمل. “كانت لدينا مجموعة من الكرة ، كان علينا أن نؤذيهم. فاز الفريق بالمباراة بشكل جيد ، لكن في النهائي افتقرنا إلى الوضوح – القرارات الجيدة “.

هو أكمل. “نحن نغادر بدون نقطة ، وهذا ما يجعلنا حزينين. كريم عطاء ، لقد جاء لتوه من إصابة ، كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة له ، كان عليه أن يدافع أمام ديمبيلي ، وفي النهاية عانى”.

“نهدف دائمًا إلى تحقيق شيء تاريخي هنا – الفوز بتذكرة إلى دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية ، سيكون الأمر صعبًا ، لكننا مستعدون لمواجهة تلك المعركة ، يجب أن نتنافس في كل مباراة كما لو كان الأمر كذلك. لقد كانوا في التصفيات النهائية “.

ورد لوبيتيجي على سؤال عما إذا كان “برشلونة” يستطيع القتال من أجل لقب الدوري الإسباني: “لا بد لي من تحليل فريقي. الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط يفوز بالبطولة. “برشلونة” تمر بلحظة عظيمة. هناك 8 مباريات متبقية ، سيفوز الجميع. قاتلوا من أجل أهدافهم ، برشلونة لديه فريق ليفوز به. يلعبون بكل النقاط والمسابقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.