التخطي إلى المحتوى

أكد تيبوت كورتوا حارس ريال مدريد ، أنه غير واثق من قدرة فريقه على الفوز بالمباراة ضد سيلتا فيجو ، الأمر الذي جعلهم يتصدرون ترتيب الدوري الإسباني مساء السبت ، وهو ما جعلهم يتصدرون ترتيب الدوري الإسباني.

وتغلب فريق مدريد على “سيلتا فيجو” بصعوبة كبيرة بفضل هدفين بنزيمة 11 مترا.

وفي تعليق نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية ، قال كورتوا: “إنه اجتماع صعب للغاية ، لقد جئت إلى هنا لأعاني ، كل الاجتماعات التي عقدتها هنا كانت صعبة للغاية”.

أضاف. “لا أعرف ما إذا كنا نستحق الفوز ، لأننا سجلنا هدفين في الشوط الأول ، لكن بعد ذلك حصلنا على ثلاث ركلات ترجيح من مسافة 11 مترًا.”

وأوضح البلجيكي. “لست متأكدًا من أننا كنا نستحق الفوز ، فقد أتيحت لهم الفرصة ، وصعّبنا الأمور علينا ، وكان من الممكن أن تكون النتيجة 2-2 بسهولة ، وهناك ثلاث نقاط قوية جدًا في النهاية ، ويمكننا المضي قدمًا. مباراة دوري أبطال أوروبا (ضد تشيلسي في المباراة النهائية 1/8) تقام يوم الأربعاء.

اقرأ أيضا … أسباس عن تسديدات 11 م ضد “ريال” ضد “سيلتا فيجو”. وأراد الحكم ثلاثية لبنزيمة.

وسئل كورتوا عن ثلاث ركلات جزاء من 11 ، أجاب. “رأيت الأول والثاني بوضوح شديد ، والثالث كان من الصعب رؤيته من موقعي كحارس مرمى ، لكن إذا وضعت قدمك بهذه الطريقة ، فإنهم يعطوننا. “ثلاث ركلات جزاء لصالحنا ، كلهم ​​بخير”.

وبشأن إلغاء هدف أسباس ، أضاف حارس مرمى “ريال”: “يضرب ، أنقذ ، أدفع الكرة إلى المرمى ، ياغو كان خارج اللعبة ، لم يسمح لألابا بأخذ الكرة ، إنه خارج اللعبة ، إنه يعرف ذلك.”

واختتم كورتوا حديثه بالتعليق على المباراة المقبلة ضد فريقه السابق تشيلسي. “تشيلسي قوي أو خسر على أرضه اليوم ، ويوم الأربعاء سيكون قوياً للغاية ، وفي بعض الأحيان نفتقر إلى القوة ، تشيلسي جيد في ذلك.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.