التخطي إلى المحتوى

يعتقد مدرب ليفربول يورغن كلوب أن سلوك ساديو ماني بعد فوز السنغال بكأس العالم قطر 2022 على حساب مصر يعكس علاقته الوثيقة بالنجم محمد صلاح.

وفي مباراة الإياب من دور التأهل لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر الثلاثاء الماضي ، انتصرت السنغال على “الفراعنة” 3: 1 من ركلة جزاء.

وهكذا ، كرر منتخب أسود التيرانجا نفس السيناريو الذي حدث في نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون في فبراير الماضي ، عندما هزموا مصر بركلات الترجيح.

وكتبت صحيفة “ميرور” الإنجليزية ، أنه عندما عاد ماني إلى ليفربول بعد اجتماعين ، خطط زملاؤه لإقامة احتفال ، لكن احتراما لمحمد صلاح ، طلب مهاجم “الريدز” إلغاء الحفلة المعتادة في تلك الظروف.

قال كلوب عن هذا. “ليس هناك شك في أنهم ليسوا قريبين فقط ، إنهم متعلمون جيدًا ، إنهم أولاد جيدون ، جيدون.”

“أعتقد حقًا أن ماني قام بعمل جيد في الصدق. أنا متأكد من أن مون يقدر ذلك أيضًا ، حتى لو كان أخوك. تخيل أنه يلعب في الفريق الآخر. أحدهما يفوز والآخر. يخسر “.

هو أكمل. “الوضع ليس جيدًا لأي شخص ، لكن ساديو مون يعتبرون أنفسهم أصدقاء بالتأكيد ، لقد فعلوا ذلك بشكل جيد.”

وتابع: “ليسوا متنافسين ، يلعبون معًا في نفس الفريق ، كلاهما يريد تسجيل الأهداف ، هذا أمر طبيعي ، نريدهم أن يسجلوا الأهداف ، نعم ، هذه هي طريقة العمل”.

اقرأها!صحفي كولومبي يكشف مطالب محمد صلاح بتمديد عقد ليفربول

“نحن بشر ، نتخذ قرارات خاطئة من وقت لآخر ، لكن هذا ليس شيئًا شخصيًا ، نريد فقط تسجيل هدف ، بعد ذلك بقليل ندرك أنه كان قرارًا خاطئًا ، وليس ضروريًا لأي شيء. “من الخطأ التنافس مع أي لاعب آخر في فريقك.”

كما يعتقد كلوب أن صلاح سيختفي قريبًا من حزنه في مباراة “واتفورد” يوم السبت ، قائلاً: “إنها بالتأكيد نكسة الآن ، أكثر من أي وقت مضى.

هو اتمم. “إنه لا يمتلك المهارات الحقيقية للبقاء في حالة تدهور ، فنحن جميعًا نتدهور من وقت لآخر ، لكننا لا نمتلك المهارات الحقيقية للقيام بذلك.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.