التخطي إلى المحتوى

أكد دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد ، أن فريقه يجب ألا ينظر إلى أي شيء آخر بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني ، قبل المواجهة “غير العادية” بين “مانشستر سيتي” في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب أتليتيكو مدريد على سيلتا لاعب فيجو بأربعة أهداف معادلا سيجليا وصيف بطل الدوري الإسباني الذي سيواجه برشلونة صاحب المركز الرابع يوم الأحد.

وقال سيميوني في تعليق نشرته صحيفة “آس” الإسبانية بعد المباراة. “يجب أن نتبع نفس الخط الذي اتبعناه منذ المباراة ضد أوساسونا. “نحن نتحدث عن المباريات الـ 14 المتبقية في الدوري الإسباني. نحن لا نفعل ذلك. يجب أن أنظر إلى شيء آخر في الدوري الإسباني.”

“الآن تأتي هذه المباراة ، إنها رائعة ، ضد خصم غير عادي لديه مدرب رائع (بيب جوارديولا) ، سنلعب مباراتين ضدهم. نحن بحاجة للراحة. لقد كان جهدًا كبيرًا ، لقد كان معهم. “المنتخبات الوطنية ستبدأ التفكير ضد” مانشستر سيتي “ابتداء من الغد”.

قال سيميوني عن هدفي عن طريق لويس سواريز. “هذا يجعلني سعيدًا للغاية ، إنه في لحظة لم يمر بها في مسيرته ، إنه يمر بها بالتسلسل ، أخبر جواو فيليكس أنه قبل اللعب يجب أن: “سجل هدفين. هذه أشياء جيدة جدا في تاريخه. ومن الممكن للجميع أن يشارك في الفوز.”

“يواصل الفريق التحسن والنمو ، على الرغم من حقيقة أننا شهدنا اليوم تقلبات ، فقد بدأنا بشكل جيد ، وفقدنا التفاهم ، وبدأنا الشوط الثاني بشكل سيء. لقد عملنا بشكل جيد “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.