التخطي إلى المحتوى

أكد رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت ، إمكانية تمديد عقده مع البرتغالي برونو فرنانديز ، وأعلن عن الإصابات قبل مباراة الغد أمام ليستر سيتي.

أعلن “مانشستر يونايتد” تمديد عقد برونو فرنانديز حتى عام 2026 ، مع إمكانية تمديده لعام آخر ، صباح الجمعة ، تحدث رانجنيك في مؤتمر صحفي للاجتماع.

فيما يتعلق بعقد برونو فرنانديز الجديد ، قال رانغنيك: “أعتقد أن هذه أخبار جيدة للغاية للنادي ، والمشجعين ، ومشجعي برونو ، لمعرفة أنه سيكون هنا على مدى السنوات الخمس المقبلة ، على ما أعتقد.”

“لا شك أنه لاعب قوي للغاية لهذا النادي ، وهذا خبر رائع ، لقد هنأته أمس ، بعد عودته من تصفيات المونديال ، ولعب بشكل جيد للغاية وسجل أقوى جولة تأهيلية. الأهداف “.

في حديثه في مؤتمر صحفي في كارينجتون ، اقترح رانجنيك أن إدينسون كافاني لن يكون متاحًا على الأقل خلال الأسبوعين المقبلين.

وبحسب ما ورد كان المهاجم يعاني من مشكلة في ربلة الساق ، مما أدى إلى ظهوره في الشوط الأول من مباراة تصفيات كأس العالم ضد أوروجواي ضد تشيلي.

اقرأ և .. Rangnik عن الصافرات ضد Maguire. قيمته رائعة ولن تحدث من جماهير “مانشستر يونايتد”.

وفي حديث منفصل مع وسائل إعلام النادي أجاب رالف على سؤال حول لاعبيه الدوليين قائلاً: “نعم ، يبدون جميعًا لائقين ، واللاعب الوحيد الذي أصيب ، للأسف ، هو مرة أخرى إدينسون كافاني في مباراته الثانية ، كان يجب استبداله. بعد 25 دقيقة مع بعض المشاكل. عجل

“يقول الطبيب إنه سيغيب لمدة أسبوعين ، أو أربعة أسابيع ، وربما حتى خمسة أسابيع ، لذلك علينا أن ننتظر ونرى. يبدو الآخرون لائقين “.

في إشارة إلى البرازيلي أليكس تيليس և فريد ، الذي قام أيضًا برحلات طويلة ، قال رانغنيك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.