التخطي إلى المحتوى

يعتقد قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس أن ريال مدريد كان محظوظًا بما يكفي لإيقاف اللاعب بعد فوزه في الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو.

وانتصر “برشلونة” على “ريال” مدريد دون رد قبل فترة التوقف الدولي ، وتحدث بوسكيتس في تصريحاته لإذاعة “راك 1” الإسبانية عن صراع فريقه على ألقاب الدوري الأوروبي.

بخصوص ألقاب الدوري և يوروبا ليغ ، قال بوسكيتس: “كلاهما صعب ، لكن في الدوري الأوروبي نحن في وضع أكثر مساواة مع الفرق الأخرى ، إنها جولة تأهيل ، وهناك نقاط في البطولة ، سنحاول حتى النهاية. “لكن ليس أنت.”

اقرأها! بوسكيتس. تشافي وافق على التعاقد مع كيسي ، و “برشلونة” يحتاج إلى مهاجمين

بخصوص الكلاسيكو ، أكد بوسكيتس. “من الدقيقة 20 إلى الدقيقة 70 كنا أفضل بكثير ، كان علينا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف ، كنا أفضل بكثير ، تغلبنا عليهم.”

“ريال مدريد دائمًا فريق رائع ، لقد جلب لهم الحظ ، أدى حظنا السيئ إلى التوقف الدولي بعد الكلاسيكو ، هذا يجعلك تشعر دائمًا أنك تبدأ مرة أخرى ، أعتقد أننا إذا واصلنا لعب الدوري الإسباني (بدون استراحة دولية)) ، سيكون ذلك ميزة إضافية. نحن ، և ربما مدريد …. “

واختتم كابتن “برشلونة”. لكن اللاعبين الدوليين عادوا. سنلتقي بهم مع سيليا. “إذا واصلنا الانتصارات ، فسوف نتسبب في إزعاج لريال مدريد. سيكون مدريد محجوبًا بعض الشيء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.