التخطي إلى المحتوى

غطت الصحف المكسيكية ، مباراة المنتخب السعودي في دور المجموعات لمونديال 2022 في قطر ، بعد القرعة التي جرت الليلة.

أقام مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، حفل قرعة مرحلة المجموعات لكأس العالم.

ونتيجة القرعة ، كانت الأرجنتين في المجموعة الثالثة مع المكسيك والسعودية وبولندا.

كتبت شبكة oncediario المكسيكي. وأضاف: “تفاصيل مونديال قطر 2022 بدأت تتبلور بعد القرعة ، المجموعات حسمت لأن المنتخب المكسيكي يعلم أنه سيتعين عليه مواجهة بولندا والأرجنتين والسعودية”.

بدأ العد التنازلي: և سيتعين على جميع المكسيكيين الانتظار 235 يومًا اعتبارًا من 1 أبريل ، وستواجه المكسيك بولندا في أول مباراة لها في كأس العالم يوم الثلاثاء ، 22 نوفمبر ، بعد يوم واحد من الافتتاح.

وتابع. “المحطة الثانية ستكون ضد الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي ، يوم السبت ، 26 نوفمبر ، قبل لقاء السعودية ، والتي يمكن القول أنها أضعف مجموعة على الورق”.

كتبت شبكة “diariodemexico” المكسيكي بعد القرعة. وأضاف أن “المنتخب المكسيكي سيبدأ مونديال 2022 في قطر أمام بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي ، وسيشارك في المجموعة الثالثة التي ستكملها الأرجنتين والسعودية”.

أما بالنسبة لمواجهة السعودية ، قالت الشبكة. “لا شك أن منتخب السعودية هو الأضعف في المجموعة الثالثة ، حيث فاز الفريق بقيادة الفرنسي هيرفي رينار بشكل قاطع في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة. “اليابان التي تأهلت أيضًا إلى أعلى ثماني نقاط ، وأستراليا التي صعدت إلى الدور التمهيدي”.

أضاف. “سبعة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة كانت نتائج فوز السعودية على اليابان في مجموعتها ، مما سمح لها بالتأهل إلى المونديال للمرة السادسة”.

اقرأها!ليفاندوفسكي عن ميسي մասին في مونديال السعودية. أنا لا أستطيع الإنتظار

وتابع. “أفضل أداء له في كأس العالم عام 1994 كان التأهل إلى الدور الـ16 في الولايات المتحدة. أما عن “الصقور الخضراء” ، فيبرز مهاجم نادي “الهلال” المحلي صالح الشهري.

և متفق عليه صحيفة “سجل” قال المكسيكي. “على الورق ، المنتخب السعودي هو الخصم الأسهل في تلك المجموعة ، حيث تخوض السعودية كأس العالم للمرة السادسة ، والمدرب الحالي هو هيرفيه ريناردو ، الذي سبق له اللعب مع منتخب ساحل العاج في ساحل العاج. “ساحل المغرب”.

أضاف. الهلال هو أشهر الأندية في الدوري السعودي ، وهو الفريق الذي شارك في كأس العالم للأندية وخسر أمام تشيلسي.

ومن أشهر لاعبي المنتخب السعودي صالح الشهري البالغ من العمر 28 عاما والذي يلعب لمنتخب بلاده الهلال. “وبالمثل هناك سلمان الفرج البالغ من العمر 32 عاما والذي يلعب حاليا مع الهلال”.

بدوره قال. شبكة “abcnotias” مكسيكي في القرعة. “بدأ مستقبل المكسيك في نهائيات كأس العالم يتبلور ، وتم تحديد منافسيها ، وأشهرهم الأرجنتين وبولندا”.

وستلتقي المكسيك مع ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي في البطولة ، حيث تبدأ المباراة ضد بولندا في 22 نوفمبر ، وتلتقي الأرجنتين في 26 نوفمبر.

وتابع. “في اثنتين من المباريات الثلاث الأخيرة ، واجه المكسيكيون والأرجنتينيون بعضهم البعض في هذا النوع من البطولات ، بعد أن خرجوا مرتين بالفعل ، وفي كلتا الحالتين خسرت المكسيك وخرجت.”

وتابع. “المكسيك ستنهي حملتها الجماعية ضد السعودية في 30 نوفمبر ، وهي منافسة تبدو واضحة على الورق”.

وتابع. وأضاف “إذا وصلت المكسيك إلى دور الـ16 ، فإنها ستواجه تصفيات هذه الجولة من المجموعة الرابعة التي تحتلها فرنسا بطلة العالم الحالية ، إضافة إلى الدنمارك وتونس والفائزة الإماراتية. “أستراليا և بيرو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.