التخطي إلى المحتوى

قال إيهاب جلال مدرب بيراميدز ، إن مباراة زانكو الزامبية في ختام دور المجموعات بكأس القارات الأفريقية مهمة للغاية ، رغم قرار الفريق بالوصول إلى ربع نهائي البطولة.

وأوضح جلال في المؤتمر الصحفي أنه من الضروري إنهاء هذا الدور بالنصر ، مع مراعاة جهود الفريق لتأسيس قمة المجموعة الأولى ، وكذلك مراعاة العلاقات العديدة مع برجر في المنطقة المحلية المقبلة. ، المرحلة القارية ، مع ملاحظة: أن زاناكو فريق قوي قدم مواجهات قوية عانى الكثير في الآونة الأخيرة.

انظر |: نشر إيهاب جلال قائمة الأهرامات لاجتماع زاناكو في الكونفدرالية

وأعلن المدير الفني لمباراة زاناكو بملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد ، أن بيراميدز خاض عددًا كبيرًا من المباريات ، قبل 9 مواجهات بين “اتحاد” الدوري ، “كان من الضروري التركيز”. إنه أمر جيد في تلك المرحلة الحاسمة ، خاصة وأن المواجهات هي التي تحدد المركز التنافسي للدوري – مركز الفريق. في أفريقيا ، يجب التعامل معها بشكل جيد تحت ضغط كبير ، مع حوالي واحد من كل ثلاثة اجتماعات. أيام بعد انتهاء آخر استراحة دولية.

وأشار إيهاب جلال إلى ضرورة تقديم أداء جيد في الجولة المقبلة المهمة ، ويأمل ألا تكون هناك إصابات كبيرة في الفريق ، خاصة أن أي إصابة بسبب ضغط المباريات يمكن أن تكلف اللاعب غياب اثنين أو ثلاثة. اعواد الكبريت. .

وأكد أن موقف عمر جابر մասնակց رمضان ոբ մասնակց մասնակց մասնակց մասնակց մասնակց մասնակց չէ չէ չէ չէ դիրք դիրք դիրք դիրք ։։։։։։։։։։։։։։։։։։։։։։։։։ ։։։ عادة في الاجتماعات.

انظر |: يعلن CAF عن أيام الجولة الأخيرة من CAF دوري الأبطال كأس القارات

وعن غياب علي جبري Ա إبراهيم عادل عن قائمة مباراة زانكو ، اكتشف إيهاب جلال أن للزوجين إنذارين في المرحلة الحالية ، أحدهما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة ضد زانكو ، ما يعني أنه مفقود. لذلك فضلت إحدى مباراتي ربع النهائي և استبعادهما ، خاصة وأن بيراميدز حسم مكانه في الدور المقبل. تحتاج إلى التفكير في الألعاب المستقبلية ، والتخطيط لها بالوسائل اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.