التخطي إلى المحتوى

أكد إيهاب جلال مدرب نادي بيراميدز على ضرورة الفوز على زانكو الزامبي في ختام دور المجموعات لكأس القارات اليوم الأحد.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ، تغلب بيراميدز على زاناكو 1: 0.

شاهد أيضا مدرب زاناكو بعد فوز بيراميدز. لقد حصلنا على هدف قاتل يصعب استبداله.

قال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي. “الفوز من ركلة حرة على زامبو الزامبي مهم للغاية ، بالنظر إلى الحاجة إلى إنهاء مرحلة المجموعات بالفوز ، بغض النظر عن الضمان المبكر للمباراة. بطاقة في ربع نهائي البطولة القارية “.

أضاف. وأضاف “الفريق أضاع فرصا سهلة للغاية وكان بإمكانهم تحقيق نصر كبير لو تمكن اللاعبون من ضرب الفرص التي سنحت لهم خلال المباراة”.

هو أكمل. “بيراميدز” كانت مباراة قوية كانت الأفضل في كل المباراة لم تكن هناك فرص للفريق المنافس لولا الفرص السهلة لتحقيق نصر كبير և على أي حال ، أنا. أشعر براحة تامة من لعبة اللاعبين ، والتدريب الفني والبدني ، لكن الشيء الأكثر إثارة للقلق هو خسارة العشرات من الفرص السهلة ، فقد تكررت كثيرًا ، وسيكون ذلك غير مقبول في المباريات التي لا تتوفر فيها الكثير من الفرص. »:

وأوضح جلال أنه يعمل مع أجهزته المعاونة لوضع حد لمشكلة إهدار الفرص منذ البداية. يجب التركيز على المرحلة المقبلة في ظل مواجهات كثيرة. في الدوري ، في كأس القارات بالقوة ، لا يوجد وقت للتدريب بينهما ، ولا يجب أن تستقبل شباكنا أي أهداف في المستقبل القريب. فترة և العب للفوز في جميع المباريات.

وأشار إلى أنه تعاقد مع صانع ألعاب بيراميد عبد الله السعيد في منصب آخر كمهاجم مطلق ، فقد أظهر مقاومة قوية للغاية ، وكان قريبًا من تسجيل بعض الأهداف من العديد من الفرص ، وفي النهاية كان سعيدًا جدًا. من خلال اللعب بأكثر من لعبة واحدة خلال الألعاب ، ستكون فرصة لتنويع اللعبة في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.