التخطي إلى المحتوى

علق الثنائي السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز إيان رايت և روي كين على غياب محمد صلاح منتخب مصر عن مونديال 2022 ، والتي ستقام في قطر في وقت لاحق من هذا العام.

وخسرت مصر أمس الثلاثاء بركلات الترجيح في مباراة السنغال 3-1 ، بعد خسارتها 1-0 في أولى المباريات الإضافية ، وهو نفس نتيجة ذهابها إلى “القاهرة”.

ولم يضيع محمد صلاح ركلة الجزاء الأولى ، ثم جاء أحمد سيد زيزو ​​في المركز الثاني ، وجاء مصطفى محمد ثالثا ، وساديو ماني قاد السنغال بالضربة الأخيرة ضد محمد الشناوي.

اقرأها! مرآة. يمكن أن يتدخل كلوب لمساعدة محمد صلاح على الهروب من أشباح ماني.

محمد صلاح

وتحدث رايت عن عدم مشاركة مصر في المونديال ، في تصريح لشبكة “آي تي ​​في” البريطانية ، قال: “التأهل صعب للغاية في القارة الأفريقية ، هناك 54 دولة ، وفي النهاية ستتأهل خمسة منتخبات فقط.”

واضاف “سنفتقد محمد صلاح في المونديال. أعرف مشاعره جيدًا ، لكن في نفس الوقت ، كلاعب ، عليك أن تفوز بمبارياتك. خسر ركلة جزاء. عرفت الأسباب (المرجع: أشعة الليزر للوجه).

هو أكمل. لكن الحقيقة أن الأمر صعب خاصة في ظل غياب مصر ونيجيريا. “الجولة التأهيلية صعبة للغاية في إفريقيا”.

في رأيه ، تابع روي كين. وأضاف “الدور التأهيلي صعب ، للأسف ، كلا الفريقين لا يستطيعان المضي قدما ، لكنني متأكد من أن مصر ونيجيريا ستعودان إلى المسار الصحيح”.

هو اتمم. “سيكون هناك بعض اللاعبين الرائعين في عداد المفقودين من كأس العالم ، ولكن في كرة القدم ، إنها واحدة من أصعب اللحظات بالنسبة لك كلاعب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.