التخطي إلى المحتوى

يحتفل سيموني إنزاجي بفوز إنتر ميلان على يوفنتوس باعتباره “خطوة مهمة” في السكوديتو ، كاشفاً أنه طلب من النادي تمديد عقده.

وأمس ، انتصر ميلان “إنتر” على “يوفنتوس” في ديربي الإيطالي بتورينو بدون هدف مقابل.

هدف إنتر ميلان الفوز على يوفنتوس

وقالت إنزاجي في بيان نشرته شبكة “فوتبول إيطاليا” عقب المباراة: إنها خطوة مهمة بالنسبة لنا ، نحن نطارد “ميلان” և “نابولي” ، نعلم أننا فقدنا نقاطًا مؤخرًا ، لكن في بقية الفترة سنحاول استعادتها. ثمانية اجتماعات “.

“لم أشعر بالضغط لأننا ، بصراحة ، من حيث النتائج ، من حيث الأداء ، نقوم بعمل أفضل مما توقعت في الوقت الحالي ، لقد تخلينا مؤخرًا عن عدد قليل من اللاعبين المحتملين الذين يتحدث الناس عنهم لصالح أندية أخرى. “بينما كانوا يناقشون التكتيكات بالنسبة لنا”.

“أتذكر في بداية الموسم ما كان يقوله الناس ، أتذكر أن إنتر لم يفز في يوفنتوس لمدة 11 عامًا ، ومع ذلك ، لا تزال هذه نقطة انطلاق. أتذكر جيدًا ما كان يقوله الناس ، لا. منذ وقت طويل.”

وأوضح عن مستقبله في “سان سيرو”. “لدي عقد لمدة عامين ، النادي طلب مني بالفعل تمديده ، لكنني طلبت منهم الانتظار حتى نهاية الموسم”.

وتابع. نعلم أن العمل الذي دام سبعة أشهر تعطل بسبب التعادل مع جنوة وتورينو وفيورنتينا. أنا واثق من النادي واللاعبين والجماهير.

هو أكمل. “من الواضح أننا لمدة ستة أو سبعة أشهر كنا نزعج الناس كثيرًا لدرجة أنهم اضطروا إلى انتقادهم. لحسن الحظ ، يمكنني الآن التمييز بين النقد البناء وما يقال لأسباب أخرى.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.