التخطي إلى المحتوى

رفض ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، التعليق على الجدل التحكيمي في مباراة إنتر ميلان ، مؤكدا أن النيرازوري هم الأكثر احتمالا للفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وانتصر “إنتر” ميلان على “يوفنتوس” 1-0 في الديربي الإيطالي ، بعد عودة ركلة الجزاء إلى ملعب “ألاينس”.

وسئل المدرب عن الخلافات التحكيمية خلال المباراة وعواطفه ، فقال لـ “دازن”.

تمت إضافة Allegri. “يوفنتوس كان جيدًا ، هذا الفريق يتحسن ، كان لدينا المزيد من التمريرات العمودية ، وجدنا مهاجمين أفضل ، لقد أداؤوا بشكل جيد على المستوى الفني.”

وكان أليجري قد صرح مرات عديدة أن “يوفنتوس” لا يشارك في لقب بطولة الدوري الإيطالي ، والآن تم تأكيد ذلك.

“أخيرًا ، يمكن للناس أن يقولوا إن يوفنتوس قد تم استبعاده من السكوديتو إلى الأبد. “علينا فقط تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط لتأمين المركز الرابع ثم الاستعداد لبداية قوية للموسم المقبل.”

وأكد مدرب “يوفنتوس”. “الموسم المقبل سنعمل معًا لمدة عام ، لذلك سنبدأ في محاولة الفوز بالسكوديتو.

وتابع أليجري: “علينا أن نرى الكأس في النصف ، وسنصبح فريقًا ، ولا تزال لدينا فرصة حقيقية للتطور ، وعلينا العمل على تعزيز هذه الجوانب بشكل أكبر”.

يوفنتوس – ملخص مباراة الإنتر

مع مغادرة باولو ديبالا كوكيل حر هذا الصيف ، هل لدى يوفنتوس أي شخص مستعد ليحل محله؟ أجاب أليجري. لقاء “.

اقرأها .. أليجري. تم كسر رأس لوكاتيلي في المباراة ضد إنتر ميلان ، لكنه تعرض لإصابة أخرى.

“كنت أشاهد مباراتنا في دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية ، كانت متشابهة للغاية ، كانت لدينا الكثير من الفرص لكننا لم نسجل ، أردت معرفة ما إذا كان الناس قد حكموا على أدائنا بشكل عادل ، لكنهم لم يكونوا قريبين من ذلك.”

غير أليجري تكتيكاته في هذه المباراة ، باستخدام طريقة 4-2-3-1 ، وكانت من أفضل عروض يوفنتوس هذا الموسم.

وعلق. “كان لدي شك واحد فقط في خط الوسط ، لكن رابيو كان لديه أداء استثنائي الليلة ، وتعرض لانتقادات كثيرة ، لكنه كان رائعًا الليلة ، على الأقل للتسجيل.

ويحتل “إنتر” الآن المركز الثالث برصيد 63 نقطة أقل في المباراة الواحدة ، ويملك “نابولي” و “ميلان” 66 نقطة ، لكن غدًا سيلعب الروسونيري ضد “بولونيا” ، فمن هو المفضل على اللقب؟

وخلص اليجري مصرا. “عليك فقط إلقاء نظرة على قائمة المباريات لتعلم أن الإنتر هو المرشح المفضل ، لقد فازوا كثيرًا هنا ، وما زالوا يلعبون ، لقد كان تعزيزًا للثقة بالنفس ، نعم ، بعد مباراة الأمس. هم مفضلون “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.