التخطي إلى المحتوى

ألقى مدافع “برشلونة” رونالد أراجو ، مستجدات المفاوضات مع الفريق الكتالوني بشأن تمديد عقده المستقبلي ، متحدثًا بعد الفوز على “سيجليا”.

واستخدم أراجو مساهمة شريكه بيدري في فوز “برشلونة” 1: 0 على “سيجليا” في الدوري الإسباني ، ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية إعلاناته.

“أنا سعيد لأن بيدري معنا ، لديه الجودة التي يحتاجها الفريق ، إنه يعمل في الدفاع لأنه يقطع الكثير من الكرات ويسد الفجوات. بيدري لاعب استثنائي وآمل أن يكون معه. لسنوات عديدة “.

هدف بيدري في مباراة برشلونة وسيليا

وأضاف الأوروغواياني: “لدينا ديناميكيات جيدة ، لقد عملنا بشكل جيد ، أنا سعيد ، لأنه انعكس في النتيجة ، علمنا أن” سيجليا “خصم صعب ، وأنهم يدافعون جيدًا ،” نحن سعداء بالنصر ، لقد كان كثير. هذا ممكن بالنسبة لنا “.

اقرأها և .. تشافي. “برشلونة” سيقاتل من أجل الدوري الإسباني … لا أبعث برسالة لـ “ريال”

وقال أراجو: “كنا نعرف مدى أهمية المباراة ، لأننا إذا فزنا يمكننا الانتقال إلى مركز آخر. أما فيما يتعلق بالرياضة ، فلدينا خيارات للقتال من أجل اللقب. هذه كرة قدم ، كل شيء يمكن أن يحدث. يجب أن نواصل العمل والنمو. كمجموعة. “

اختتم أراجو تصريحاته حول مستقبله. “أنا متفائل بشأن تمديد عقدي ، وأريد حله بسرعة حتى أتمكن من البقاء لسنوات عديدة. “أنا سعيد بشغف الجماهير هنا.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.