التخطي إلى المحتوى

أنهت الفنانة الشابة رنيم كيلاني ، تصوير مشاهدها في آخر دراما لها خلال سباق رمضان 2022 الحالي ، ومسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة النجمة الكبيرة نيللي كريم ، والذي يعرض حاليًا في موسم رمضان 2022.

من ناحية أخرى ، انتهت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم ، المذاع على قناة Cbc ، بمشهد فلاش باك لـ “فاتن” نيللي كريم وكانت متوترة ، وبعد زوجها “. عادت سيف شريف سلامة إلى المنزل ، أخبرته أنها تريده معها في رحلة ضرورية.

اقرأ أيضا: أكرم حسني يكشف مشاهد جديدة من “مكتوب عالية”: “لهذا نجحنا لهذا السبب”.

فيما تواصلت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “فاتن أمل حربي” ، سأل “سيف” “فاتن” عن الرحلة. أخبرته أن زوج “ميسون” حلا صدقي قد اختفى وأراد الذهاب معها للدائرة للإبلاغ عن اختفائه ، فرفض “سيف” ، وبدأت الاشتباكات بينهما وصلت لدرجة ضربها بعد أن وصفته بأنه ينقصها. الرجولة.

مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي يضم عددًا من نجوم الفن ، إلى جانب بطلة العمل نيللي كريم ، وهم: شريف سلامة ، حلا صدقي ، محمد ثروت ، محمد الشرنوبي ، خالد سرحان ، فادية عبد الغني ، جيلان علاء ، محمد التاجي ، يارا جبران ، لمياء الأمير ، سارة الدحيم ، كريم فتحي ، والولدان فيروز وريتال ظاظا ، من تأليف إبراهيم عيسى في تجربته الدرامية الأولى ، إخراج مندو العدل. وانتاج مجموعة العدل للمنتج جمال العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.