التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على التعليق على مقتل الطالبة الأردنية داخل الحرم الجامعي ، على غرار ما حدث لحادثة طالبة المنصورة نيرة أشرف.

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين ، متابعيها ومعجبيها ، بنشر صورة للطالبة الأردنية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”.

وعلقت على الصورة قائلة: “محجبة محجبة. هههههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص في قلوبنا. رحمة وضمير وانسانية. قتلت نايرا ميتة مرة معكم. كلمات رحمهم الله كلتاهما فتاتان في سن الورد رحمهما الله “.

وأضافت: “القضية تتلخص في كلمتين: ربّي أولادك. ربّي أطفالك وهم في حالة أمر. يحملون السلاح ويقتلون. ربّوا أولادكم على الرحمة والود والخير والمحبة”.

وتابعت: “وربنا حاضر في كل الأوقات وأنت يائس وكلك أمل وأنت ناجح وأنت فاشل وأنت بصحتك وأنت مريض. ربنا حاضر ورؤيتك ، و هو الذي يباركك بالخير والنجاح ، وهو الذي يمتحنك في الضيق “.

إقرئي أيضا: حماة بيكا لـ “موسيقيين”: “أريد أن أغني في مصر .. الناس سيأكلون لقمة العيش”. فيديو

واختتمت رانيا محمود ياسين بقولها: “لا تجيبها على الحجاب والفن والإعلام في التربية والأخلاق والضمير والوعي والدين. فاتقوا الله في أولادكم وفي بيوتكم وكفاية السموم في بلادنا”. العقول والجهل بالأفكار وعقم الفكر ارحمنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.