التخطي إلى المحتوى

مسلسل رجعين يا حوى الحلقة 19 والذي تحدت ولاء / وتجسد دورها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف مع عائلتها برفقة عمها بليغ في مسلسل العودة يا هوى الحلقة 19 حيث تعود ولاء إلى منزل عائلتها برفقة عمها بليغ ، ويجسد دورها خالد النبوي.

مسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 19

المفاجأة هذه المرة أن ولاء عادت بصفتها صاحبة ملك في المنزل في أحداث مسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 19 ، بعد أن قامت هي وطارق الفنانة نور خالد النبوي بتكليف عمهما بليغ. لإدارة ميراثهم في المنزل والشركة.

مسلسل “رجين يا هوى” 19

واجهت ولاء في مسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 19 ، عائلتها حقيقة أنهم بعد وفاة والدها أصبحوا مهتمين بمصالحهم الشخصية فقط ، وأنها ستعيش في المنزل بحرية تامة ولا. كان لأحدهم الحق في إجبارها على أي شيء.

القنوات الناقلة لمسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 19

ويعرض مسلسل رجين يا حوا الحلقة 19 على قنوات cbc و cbc دراما و dmc و dmc دراما بالتوازي مع منصة Watch It.

مسلسل “رجين يا هوى”.

مسلسل “رجين يا هوى” بطولة عدد من نجوم الفن منهم: “خالد النبوي ، نور ، هنا شيحة ، أنوشكا ، وفاء عامر ، أحمد داش ، إسلام إبراهيم ، أحمد خالد صالح ، كريم قاسم ، سلمى أبو ضيف ،”. مصطفى درويش ، طه الدسوقي ، تميم عبده ، صفاء الطوخي ، جالا هشام ، سالي حماد ، ريهام الشناوي ، والوجه الجديد نانسي هلال ”، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

تدور أحداث مسلسل “رجين يا هوى” حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعد أن فقد تجارته في أوروبا ، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى وهي لم شمل الأسرة. تلعب نور النبوي دور طارق الشاب الذي تخرج حديثًا وله علاقة قوية بعمه راغب. يطمح للعمل في مشروع خاص به بعيدًا عن الشركة العائلية ، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابن عمه.

اقرأ ايضا ..
شريف حافظ لـ “الطارق”: مشاركة في مسلسل “الاختيار 3” ، “جزاها الله خيرًا” ، “فيديو”

مواعيد عرض مسلسل “راجعين يا هوى” على قناة CBC

مسلسل “رجين يا هوى” للمخرج خالد النبوي ، الساعة 11:35 مساءً ، ويعاد في الساعة 4:30 صباحاً والساعة 2:15 بعد الظهر من اليوم التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.