التخطي إلى المحتوى

حرص الفنان محمد رمضان على الرد على الفنانة انتصار بعد تصريحاتها الجريئة خلال استضافتها مؤخرا لبرنامج “العرفة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور الفضائية.

وقالت انتصار في لقائها التلفزيوني الأخير: “لمحمد رمضان مثال له حاجة مهمة ، وهو يمثل ذكرى مهمة بالنسبة لي. كان هناك موقف حدث بيني وبينه ، ولا يزال مجهولا وصغيرا قليلا عن ذلك. كان يسير مع مالك يشبهني في مسرح البالون .. دخلوا المسرح وفي ذلك الوقت كنت أقف مع الفنان الراحل ابراهيم نصر والمخرج الراحل محسن ابراهيم.

وأضافت: “أجرينا بروفة على المسرحية وكنت الوحيد الذي اهتم بمحمد رمضان ، فطلبته أن يأتي إلى هنا ، فلماذا قال إننا ذاهبون إلى المسارح ونبحث عن عمل؟ أخبرته أننا نجري بروفات وربما يصرخ المخرج عندما يرونك .. محمد رمضان قال نريد نوري المخرج محسن حلمي أننا نعرف التمثيل في ذلك الوقت “. سألته هو وإبراهيم نصر فوافقوا وصعدوا إلى المسرح “.

إقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل “بلو الروح”.

وتابعت انتصار “قدم مشهدا يقلد فيه المرحوم احمد زكي او محمد سعد. لم اذكر ذلك وبعد ان انتهوا قلت لهم ان عليكم المشي لانني كنت خائف من المخرج وابراهيم نصر ، بينما رد الفنان محمد رمضان.

وكتب محمد رمضان في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كنت أبحث عن وظيفة ، والنصر … والآن العمل يبحث عني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.