التخطي إلى المحتوى

أثارت النجمة سمية الخشاب الجدل خلال الساعات الماضية على موقع تويتر ، بعد قرارها تقديم شرح للكيمياء والمواد العلمية ، واستعراضات لمناهج بعض طلاب الثانوية العامة ، والرد على أسئلة تتعلق بامتحانات نهاية العام.

وكتبت في مجموعة تغريدات لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ، تشرح خلالها المواد العلمية لطلبة المدارس والجامعات قبل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات الفصل الثاني للكليات.

ونشرت سمية عبر صفحتها على “تويتر” بعض الدروس القصيرة بطريقة فكاهية وسهلة ، أعدتها بنفسها ، حتى أن بعض متابعيها كتبوا مواعيد حصص ميس سمية الخشاب.

وقرر الطلاب منح الفنانة سمية الخشاب لقب “أستاذ” ، مؤكدين في عشرات التغريدات أنها تفوقت على المعلمين المتخصصين في اللغة العربية.

اقرأ أيضا:أحمد سعد يستعد لطرح أغنيته الأخيرة “وساع وساعة”.

وأبدت الفنانة سمية الخشاب ، في مجموعة تغريدات لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، قالت: “حبيبي اللي في الثانوية بشكل عام لا أحد يأتي على نفسه بك. بصحة مخلصة في الدنيا ، وهي ليست نهاية العالم ، ولا تترك أي شخص يؤثر عليك سلبًا ، ويمكنك إثبات نفسك “. في أي مجال أو كلية ، ليس من شروط اللقب القديم للكليات العليا. لا توجد قمة .. أولئك الذين يعملون ويحبون ما يفعلونه سيبقون في القمة “.

كما أعطت سمية الخشاب نصيحة خاصة لطلاب كلية الهندسة: “أما بالنسبة لحبيبي وهو الهندسة ، فأنا لست على دراية كبيرة بالهندسة ، لكن فكر في الآلات جيدًا لأنني أعلم أنها أصعب من قول” مهندس.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.