التخطي إلى المحتوى

تواصل الفنانة دارين حداد تقديم مسرحيتها “مانجا الهندية” التي يشارك فيها عدد من النجوم مثل الفنان أحمد سلامة ورضا إدريس وغيرهم.

مسرحية دارين حداد مانجا هندية

كشفت الفنانة دارين حداد عن تفاصيل تجربتها المسرحية الجديدة وترشيحها للعمل في تصريح خاص لـ “الطارق” قائلة: “ترشيحي كان بسبب المسرح المصري ومشاركتي فيه ، ورفيق القاضي. ورشحني وائل عوني لمخرج مانغا هندي “.

وتابعت ، خلال حديثها ، أن المسرح دائمًا صعب وله روح خاصة ، وعلقت: “قدمت 6 عروض رقص وتمثيل وغناء بصوتي ، واستغرق التدريب 3 أشهر”.

وتابعت أنها وجدت العديد من الصعوبات في عملها المسرحي الجديد ، وفيما يتعلق باستعداداتها: “شاهدت مقاطع فيديو لعدد أكبر من الراقصين الهنود ولدي مدرب رقص ، وبدأت بتدريبات الحفظ والسيناريو ، ثم تدربت على اللغة الهندية. والرقص الشرقي “.

تصريح دارين حداد

وأشارت الفنانة دارين حداد إلى أن الشخصية ككل كانت صعبة ، مع التدريبات والرقص والمراجعات ، قائلة: “بتعريفي بشيء جديد من حيث الأداء والغناء والتمثيل ، من الممكن القيام به ، واستغرق الاستعراض. جهد قوي مني “.

وعبرت الفنانة دارين حداد عن سعادتها البالغة بالوقوف على مسرح جلال الشرقاوي الذي عرض المسرحية ، مشيرة إلى أن هذا المسرح شهد عمالقة المسرح والكوميديا ​​في مصر والوطن العربي.

ويشارك في المسرحية عدد من النجوم مثل أحمد سلامة ومحمود عزب وحامد مرزوق وياسر الطبجي ورفيق القاضي ونادية سلامة ونور فرحات ووائل عوني ومحمد الفخراني وغيرهم.

تفاصيل اللعب المانجا الهندية

يشار إلى أن المسرحية عبارة عن مانجا هندية ، من تأليف أيمن العوضي ، وموسيقى وألحان عصام إسماعيل ، وزخرفة محمد الغرباوي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دارين حداد كانت مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل “بابلو” الذي ضم كوكبة من النجوم مثل مصطفى فهمي وحسن الرداد ونجلاء بدر وأروى جودة. ونجوم أخرى.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة الممثل الهندي أميتاب باتشان بعد تدهور صحته

يستعد دارين حداد لتقديم فيلم ومسلسل جديد على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.