التخطي إلى المحتوى

تصدّر الفنان محمد فراج صيحة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل ، وأشاد به الجمهور بإعجاب كبير ، بعد أدائه لشخصية “أبو مصعب” ، في الحلقة الثانية من مسلسل “العائدون”. .

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل “العائدون” مؤشرات بحث جوجل ، والتي تم عرضها ، أمس الأحد ، وشهدت الحلقة الثانية العديد من الأحداث الشيقة والممتعة ، كان أبرزها ما يلي:

اكتشف تنظيم داعش الإرهابي خيانة الفنان محمد فراج ، وهو “أبو مصعب” ، وأبلغها بتعاونه مع المخابرات المصرية ، الأمر الذي أغضبهم كثيرًا ، وجعلهم يحتجزونه.

كما شهدت أحداث الحلقة أن أمينة خليل “نادين” تتغلب على حزنها على وفاة والدتها ، من أجل تحرير “أبو مصعب” ، وتعاونت مع الفنان أمير كرارة.

يذكر أن جماعة داعش الإرهابية مارست جميع أنواع التعذيب مع “أبو مصعب” ، وحاول سياف الجماعة إقناعه بالانسحاب من تعاونه مع المخابرات المصرية لإنقاذ حياته ، لكن “أبو مصعب” رفض ، رد عليه السياف مؤكدا أنه اختار الموت.

كما حدثت مشادة كلامية بين الفنان أمير كرارة والفنان محمود عبد المغني ، حيث طلب كرارة من عبد المغني الذهاب لإنقاذ محمد فراج ، إلا أن الأخير رفض ، مؤكدا أن ذلك يشكل خطرا كبيرا عليه ، وعلى مستقبله المهني إذا تم الكشف عن هويته من قبل المجموعة. إرهابي.

من جهة أخرى ، تراقب “نادين” العملية من مسافة بعيدة ، ويحاول الفنان أمير كرارة التوجه للفرقة لكن أمينة خليل تمنعه.

تنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “العائدون” بمشهد محمد فراج وهو يرتدي ملابس الموت ويحرقه من قبل الجماعة الإرهابية.

اقرأ ايضا ..

نيللي كريم في مقابلتها مع الطارق: مسلسل فاتن أمل حربي يعرض أزمة قانون الأحوال الشخصية … ولا بد من تغييره

ويشارك في بطولة مسلسل “العائدون”: أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، محمد فراج ، جيهان خليل ، هاني رمزي ، إسلام جمال ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، ميدو عادل ، صبري عبد المنعم. ، وكتبه باهر دويدار. إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل “العائدون” في إطار الحركة والإثارة ، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية ، حيث يركز العمل بشكل عام على الدور الذي يلعبه لحماية مصر من أخطار الإرهاب.

سيُعرض مسلسل “العائدون” عبر قنوات “dmc” وإلكترونياً عبر منصة “شاهده”.

يذكر أن مجموعة قنوات “dmc” أعلنت عن مواعيد عرض مسلسل “العيون” حيث ستذاع الحلقة الثالثة في تمام الساعة العاشرة والخامسة والأربعين دقيقة مساءا ، على أن تتكرر مرتين في الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة. صباحا وأربعة و 55 دقيقة مساءا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.