التخطي إلى المحتوى

تم اختطاف أحد طاقم مسلسل “بلو الروح” أثناء تصويره للمسلسل في مدينة بعلبك بلبنان ، بالقرب من منطقة بريتال على أحد الطرق السريعة.

وقال محمد فارس شقيق الممثل محمود فارس في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إن طاقم مسلسل “بالو الروح” تعرض لعملية اختطاف أثناء تصوير المسلسل ، و وتدخل الجيش اللبناني لانقاذهم “.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام في بعلبك ، قيام مسلحين مجهولين يستقلون سيارة دفع رباعي باعتراض طريق رياق – بعلبك بمحلية الطيبة قرب بلدة بريتال على طريق سيارات كيا. بعلبك.

أطلقوا النار على السيارة وأجبروا سائقها على التوقف. ثم اختطفوا المحاسب في شركة الصباح للإنتاج الفني والسينمائي صادق رولي ، فيما نجح جبرائيل راميا في الهروب واقتيد إلى مركز شرطة الطيبة للتحقيق معه.

مسلسل “بلو الروح” يشارك في بطولته عدد من النجوم هم منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم ومحمود فارس وغيرهم من نجوم مصر وسوريا والوطن العربي. . العمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

إقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10

المسلسل الذي تدور أحداثه حول 15 حلقة ، سيعرض على قناة ام بي سي مصر الفضائية يوميا في تمام الساعة التاسعة مساءا ، بعد انتهاء مسلسل “من سعيد” للفنان جمال سليمان الذي بدأ خلال دراما رمضان. الموسم وعرض في الجزء الأول من رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.