التخطي إلى المحتوى

يستعد خالد مرعي ، مخرج مسلسل البيت بيتي ، للعرض الأول لمسلسله المكون من 10 حلقات ، ابتداءً من غد الخميس 25 مايو ، عبر منصة شاهد VIP ، حيث يعد من الأعمال التي تنتمي إلى مسلسلات الرعب الكوميدية.

خالد مرعي مخرج مسلسل البيت بيتي

وتحدث المخرج خالد مرعي عن مسلسل “بيت بيتي” ، مشيرا إلى أن عملية التحضير للعمل استغرقت قرابة أربعة أشهر قبل بدء التصوير ، وقال إنه سيقدم للجمهور تجربة رعب وكوميديا ​​بشكل مختلف. من الشعبية.

اعتبر خالد مرعي ، مخرج مسلسل البيت بيتي ، أن الصعوبة تكمن في كيفية الخلط بين الكوميديا ​​والرعب بطريقة ذكية ومقنعة.

يقول: “يجتمع الأبطال في القصر الملعون ، وهذا المكان سيخبرهم بما حدث هناك خلال عشرين سنة.

ويتابع خالد مرعي: “في الحلقة الأولى نتعرف على الأبطال ، وبعد ذلك سيجمعهم القصر ، ويبدأ آخرهم حتى نكتشف في كل حلقة جزءًا من الماضي والحاضر ونفك غموض الغموض. المواضيع.”

واختتم حديثه: “نقدم كوميديا ​​تنطلق من نفس المواقف ، وأن الأداء حقيقي والمواقف التي يتعرض لها الأبطال لتؤدي إلى مواقف مضحكة ومضحكة”.

اقرأ ايضا ..

تعرف على آخر موعد لعرض مسلسل كريم محمود عبد العزيز “البيت بيتي”.

سلسلة بيتي

مسلسل “البيت بيتي” من أعمال شهيد الأصلية. ومن بينهم كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر ومحمد محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومحمود حافظ وسليمان عيد وسامي مغاوري وأوتاكا وياسر علي ماهر وعلا رامي وعبد عنان. وأحمد عبد الوهاب ومي القاضي وآخرون ، بمشاركة مجموعة من الضيوف من بينهم صبري عبد المنعم وجلال الزكي وعبد الرحيم حسن وياسر الطبجي ، وقد كتبه أحمد عبد الوهاب وكريم سامي. إخراج خالد مرعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.