التخطي إلى المحتوى

تألق الفنان والمذيع مروان يونس في المسلسل الرمضاني مؤخرا ، بعد مشاركته في مسلسل “اعمل في العلي” ، مع النجمتين شيرين رضا وفيفي عبده.

وخلال هذه الفترة أثنى عليه البعض وهاجمه آخرون ، مبينين أنه لا يهتم بالنقد ما دام بناء وله سبب واضح.

تحدث مروان يونس لـ “الطارق” عن مشاركته في مسلسل “أشغول في العالي” ، وقال: “هذه أصعب تجربة تمثيلية بالنسبة لي في حياتي. لدي مشهدان في الصباح واثنان في المساء “.

وعن تعاون مروان يونس في العمل مع فيفي عبده وشيرين رضا ، قال: “في البداية أحب شيرين رضا كصديقة. أقول لها إنني أحبك وكنت متوترة في ذلك الوقت ، لكنها تمكنت من إنهاء هذا التوتر “.

وتابع: “العمل مع الفنانة فيفي عبده ممتع ، فدمها خفيف جدا وعفوي وبراءة من الأطفال وفرفوشة ، وكانت تجلس معنا تحكي لنا حكايات ، وكان المشهد الأول الذي صورته معها هو فعلته. لا أقول كلمة واحدة ، والمشهد الثاني كنت متوترة قليلاً في الحديث ، لكنها أحببتني وكانت تنغمس فيّ “، مشيراً إلى أنه كان ممتنًا. شارك في هذه التجربة.

من جهة أخرى ، تحدث مروان يونس عن انتقادات اليوتيوب والصحافي محمد طاهر له ، عبر مقاطع فيديو ساخرة ، يلخص فيها المسلسل في شهر رمضان ، وقال إنه لم يذكر سبب انتقاده ، و نصحه بعد ذكر أسباب النقد.

وأضاف مروان يونس ، في حديثه ، “شعرت وكأنه يتعرض للنقد من أجل النقد ، ولا يهمني رده”.

اقرأ ايضا ..

شيرين رضا تتألق بأكثر من شخصية

فيفي عبده ، شيرين رضا ، طوني ماهر ، بسمة داوود ، مروان يونس ، كريم سرور ، وعدد من ضيوف الشرف ، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم ، وإخراج مارك عادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.