التخطي إلى المحتوى

يواصل جمهور ومحبي النجم الهندي العالمي البحث عن حقيقة وفاة الفنان الهندي أميتاب باتشان التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة وفاة الفنان الهندي أميتاب باتشان

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن وفاة الفنان الهندي أميتاب باتشان ، بعد تدهور صحته وصراعه مع المرض.

لكن اتضح أن هذه الأنباء مجرد شائعات ، والفنان الهندي الشهير بصحة جيدة بمنزله ، وكان يستعد لزيارة عدد من الدول خلال الفترة المقبلة ، من بينها مصر ، لكن انتشار فيروس كورونا حال دون انتشاره. له من القيام بذلك.

يشار إلى أن الفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان اشتهر بحبه الكبير لمصر ، حيث زارها أكثر من مرة وصوّر عددًا من مشاهد أفلامه أيضًا.

أحدث أعمال أميتاب باتشان

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان الهندي ، أميتاب باتشان ، هو فيلم Jhund الذي عُرض في دور السينما ، كما عُرض في مارس الماضي 2022.

فيلم Jhund للمخرج Amitabh Bachchan بطولة ، يضم عددًا كبيرًا من النجوم في الهند ، بما في ذلك Abhinai Raj Singh و Vicky Kadian و Ganesh Deshmukh ، والفيلم من تأليف وإخراج Nagraj Manjul.

تدور قصة الفيلم في إطار الدراما حول سيرة الرياضي المتقاعد “فيجاي بارس” الذي أسس منظمة غير حكومية لإعادة تأهيل أطفال الشوارع ، وإبعادهم عن المخدرات والجريمة أيضًا ، وذلك بتحويلهم إلى لاعبي كرة القدم المؤهلين.

إقرأ أيضاً: كل شيء عن نموذج المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب في دورته السابعة

في شهر أبريل 2022 ، عرض أميتاب باتشان أيضًا فيلمه “Runway 34” ، والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والدراما حيث أنه مبني على أحداث حقيقية حول شخصية الطيار “فيكرانت خانا” ، حيث تأخذ رحلته جولة. طريق غامض.

ويشارك في بطولة فيلم Runway 34 ، إلى جانب الممثل الهندي أميتاب باتشان ، عدد من النجوم هم راكول بريت سينغ ، وبومان إيراني ، وأبهيني راج سينغ ، وشريك خان ، وغيرهم.

إقرئي أيضاً: بتعليق غامض وصورة مثيرة للجدل .. هل آيتن عامر تؤكد طلاقها؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.