التخطي إلى المحتوى

تصدّر اسم الفنانة ، آيتن عامر ، الصدارة مع أشهر محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد انتشار أنباء عن طلاقها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وحتى الآن لم تكشف الفنانة آيتن عامر حقيقة طلاقها وتتجاهل هذا الخبر. كما لم يعلق مدير التصوير محمد عز العرب على الجدل.

تصريحات آيتن عامر عن الطلاق

تحدثت الفنانة آيتن عامر عن الطلاق في تصريحات سابقة لها ، خاصة مع الفنان أمير كرارة الذي طرح عليها سؤالاً: “لو تزوجك زوجك ماذا ستفعلين؟”

وردت عليه الفنانة آيتن عامر قائلة: “من الطبيعي جدًا طلب الطلاق” ، لافتة إلى أنها لم تسبب أي مشاكل ، موضحة أنها تحب المنزل وتجلس وحدها.

روت آيتن عامر حالة غريبة جمعتها بزوجها ، وأوضحت أنه يحب النوم على حرف السرير حسب قولها ، ولذلك قال لها: “يجب على الرجل أن ينام على الرسالة لأن لص إذا دخل البيت ”، معلقاً:“ كان يفعل هذا ليكون قريباً من الحمام ”.

حقيقة طلاق آيتن عامر

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة آيتن عامر في تصريح خاص لـ “الطارق” حقيقة أن طلاق الفنانة تم في هدوء تام ، لكن هناك مفاوضات للتصالح بينهما بسبب ذلك. بحضور طفلين.

وأضاف أن الفنانة آيتن عامر لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية لوسائل الإعلام وعلى الهواء ولذلك فهي صامتة حاليا.

https://www.youtube.com/watch؟v=fE6bIgYOLOo

وقالت الفنانة آيتن عامر في تصريحات تلفزيونية لها: “قبل الزواج كنت وردة مفتوحة”.

“خطاف الرجال”

يشار إلى أن آيتن تحتفل حاليًا بأغنيتها الجديدة ، وقد أصدرت مؤخرًا أكثر من أغنية جديدة منها “مينز هوك” ، و “توتا فروتا” ، والتي يتوقع العديد من محبيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون سببًا للطلاق. أو خلاف بينها وبين زوجها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر ، هو مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل مكتوب عالية مع الفنانة أكرم حسني وهنادي مهنا وغيرهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.