التخطي إلى المحتوى

حاول عدد من العاملين في نقابة المهن الموسيقية التحدث إلى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين ، لإقناعه بالتراجع عن قراره بالاستقالة من رئاسة النقابة بعد مؤتمر اعتذار حسن شاكوش.

هل يعود هاني شاكر إلى قرار الاستقالة؟

علق هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على أزمة استقالته وما حدث في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش من عازفي الإيقاع بنقابة الموسيقيين ، وقال خلال مقابلة هاتفية لـ “كلمة أخيرة”. البرنامج الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “بدون ما تم إدخاله في التفاصيل كان المشهد في المؤتمر شديد الصعوبة ولم أستطع استكمال الفترة التي بقيت في فترتي ووصلت. مرحلة لا أستطيع إكمالها بعد ذلك.

وتابع هاني شاكر: “أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية الذين وقفوا بجانبي خلال الدورتين الأولى والثانية حتى الآن ، وقد جعلني المشهد أكرر رواياتي كثيرا”.

وأضاف: “أردت ألم العائلة الموسيقية تحت لواء واحتضان الاتحاد ، والموضوع تم بحب ، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر ، وكان المشهد رائعًا حتى آخر دقيقتين”.

وختم بالقول: “هذا القرار اتخذ بلا رجعة وأنا استقلت استقالتي نهائيا والمجلس والجمعية العمومية يختاران الأفضل والأكثر فائدة لهما”.

https://www.youtube.com/watch؟v=PAcULxgbZJ0https://www.youtube.com/watch؟v=PAcULxgbZJ0

استقالة هاني شاكر

وفاجأ هاني شاكر الفنان هاني شاكر ، فاجأ جمهوره ومحبيه باستقالته من نقابة المهن الموسيقية. عبر أمير الغناء العربي عن أسفه وحزنه بعد ما حدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين ، على اعتذار حسن شاكوش لفرقة الإيقاع ، لكن الأمر تحول إلى جدل وخنق.

اقرأ ايضا ..

“أنا آسف جدا ، وكان هذا خطأ من ناحيتي.” هكذا اعتذر حسن شاكوش لـ “عازفي الإيقاع” – فيديو

بعد مشاجرة شاكوش ، استقال هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

وقال الفنان هاني شاكر ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، في برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة إم بي سي مصر الفضائية: “تم التحضير للمؤتمر بسرعة بسبب صلاتي”.

وأضاف: “منذ أول يوم لي كقائد ربي يرعى شؤون الموسيقيين. واليوم هو آخر يوم لي كقائد موسيقيين ، وأشكر مجلس إدارة كل نقابة ، وقراري لا رجوع فيه … وما حدث اليوم هو مناخ لا يمكنني فيه الاستمرار في منصبي “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.