التخطي إلى المحتوى

الفنان القدير سمير صبري لا يزال في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي ، حيث ينتظر عملية قلب دقيقة تم تأجيلها أكثر من مرة ، لكن المفاجأة أن بعض المواقع الصحفية زعمت أنها أجرت مقابلات مع سمير صبري بعد العرض. الفوازيرة الذي يعرض حاليا.

وحرصت عناية صبري ، شقيقة الفنان سمير صبري ، على الرد على هذه الشائعات ، وقالت إن الفنان سمير صبري لم يجر أي حوارات أو مقابلات صحفية خلال الفترة الماضية ، وقالت: “سمير ما زال في المستشفى. تلقي العلاج بعد أن قرر الأطباء تأجيل الجراحة الدقيقة للقلب للمرة الثالثة ، لأن صحته لا تتحمل مثل هذه العمليات في الوقت الحاضر “.

وأضافت شقيقة سمير صبري ، في تصريحات صحفية ، أنه يخضع حاليا للعلاج وإجراء التحاليل والفحوصات بالمستشفى ، وأشارت إلى أن الفوازير الذي يذاع حاليا بصوته على محطة الأغاني ، تم تسجيله في ديسمبر الماضي وأنه فعل ذلك. عدم تسجيل أي أعمال فنية من داخل المستشفى أثناء تواجده هناك. .

من ناحية أخرى ، حرص الإعلامي عمرو الليثي ، قبل أسابيع ، على طمأنة الجمهور بصحة الفنان القدير سمير صبري ، أثناء تواجده بالمستشفى. كتب سمير صبري عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “الحمد الله أطمئن معلمنا الفنان الكبير سمير صبري خلال زيارتي له بمستشفى المعادي العسكري ، وأشاد بالاهتمام الكبير الذي يحظى به من الطب”. رعاية. أسأل الله الشفاء العاجل “.

يشار إلى أن الفنان سمير صبري أكد أن حالته الصحية مستقرة ، ويخضع لإشراف طبي متميز في إحدى مستشفيات القوات المسلحة ، لافتًا إلى أن حالته تحسنت بشكل كبير بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي. لمعالجته على نفقة الدولة.

اقرأ ايضا ..

حسين فهمي في زيارة للفنان الكبير سمير صبري داخل أحد المستشفيات

تطور الحالة الصحية للفنان سمير صبري

وقال: “كل الفنانين يأتون لزيارتي بشكل دائم ، ولا أستطيع ذكر أسمائهم حتى لا أنسى أحد ، والدكتور أشرف زكي يأتي باستمرار للاطمئنان على صحتي ، بحيث يكون هنا كل يوم تقريبًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.