التخطي إلى المحتوى

ساعات ويظهر نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 التي ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر بعد عام كامل من الدراسة ، كما كان لنجوم الفن نصيب من هذا القلق أثناء مرورهم بتلك المرحلة.

عندما ننظر إلى قصصهم ، نجد قصصًا مضحكة منهم ، وكذلك مجموعات غير متوقعة لهم في مرحلة المدرسة الثانوية.

قصص نجوم الفن بالمدرسة الثانوية

شهدت المرحلة الثانوية لنجوم الفن العديد من المواقف ما بين صعبة ومضحكة وسهلة أيضًا ، منها:

أحمد حلمي

كشف الفنان أحمد حلمي عن كواليس دخوله المدرسة الثانوية ، والمفاجأة أنه حصل على إجمالي 3٪ في المرة الأولى ، وفي المرة الثانية حصل على مجموعة 24٪ ، والمرة الثالثة 50٪. نار”.

أمير كرارة

أما بالنسبة للفنان أمير كرارة ، فقد بلغ مجموع دراسته الثانوية 52٪ ، بعد أن رسب ثماني مرات ، وكان يتحدث عن مدرسه بالمدرسة يسمى “جوافة” ، أنه المعلم الأبرز في المدرسة ، مشيرًا إلى أن كل عندما يزور المدرسة يتذكر الماضي المؤلم.

اقرأ ايضا ..

مسلسل “Dangerous Turn” الحلقة الثامنة .. سلمى تنقذ نفسها من جريمة مروعة ..

محمد هنيدي

أما الفنان محمد هنيدي ، فقال إنه حصل على 57.5٪ في الثانوية العامة ، مشيرًا في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ، إلى أنه كان يدرس بالمدرسة الثانوية الرياضية داخل استاد القاهرة ، حيث كان يدرس فيها. كان لاعب كرة قدم في نادي الزمالك ، وكانت مدرسته الثانوية داخلية ، وقال محمد هنيدي وقتها: “سئمت هذا العام ، لكن بعد ذلك اكتشفت أنها نصيبي”.

تامر حسني

حصل تامر حسني على 71٪ بسبب الضغوطات التي مر بها في حياته الشخصية مما جعله لا يركز. ثم التحق تامر حسني بكلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر.

أحمد فهمى

كما تحدث الفنان أحمد فهمي عن كيفية قيام والدته بدراسته وشقيقه كريم فهمي وجعلهما يشعران أنه حتى الصف الرابع الابتدائي شهادة مهمة ، مشيرًا إلى أن والدته كانت مهتمة جدًا بالتعليم ، وقالت إنه كان كذلك. طالب مجتهد وحصل على إجمالي 99.8٪.

اقرأ ايضا ..

عاجل | حقيقة عرض جزء ثان من “واش و ضهر” .. خاص

مجموعات من نجوم الفن في المدرسة الثانوية

احمد حلمى 50٪

أمير كرارة 52٪

محمد هنيدي 57.5٪

عمرو دياب 60٪

ياقوت 60٪

تامر حسني 71٪

ياسمين صبري 73٪

منى زكي 95٪

احمد فهمى 99.8٪

كريم فهمي 100٪

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.