التخطي إلى المحتوى

يتصدر فيلم “وان تاني” للمخرج أحمد حلمي شباك التذاكر ، حيث حقق 5.044.955 جنيهًا مصريًا في أول أيامه عيد الفطر.

عاد النجم أحمد حلمي للمنافسة السينمائية بعد غياب 3 سنوات ، بفيلم “وان تاني” ، حيث تمكن الفيلم من تجاوز مليون جنيه مساء الأحد – وقفة عيد الفطر – بعد أن انطلق في العشر سنوات. مساء و 12 حفلة منتصف الليل ، لجني إيرادات تجاوزت المليون جنيه في حفلتين فقط حققتا أعلى إيرادات في شباك التذاكر منذ تفشي فيروس كورونا.

مصطفى خاطر يحتفل بوصول ابنته “داليدا”

فيلم “واحد آخر” بطولة أحمد حلمي ، روبي ، نسرين أمين ، عمرو عبد الجليل ، سيد رجب ، أحمد مالك ، نور إيهاب وعدد من الفنانين الآخرين ، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة ، من تأليف. من إخراج هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلمز وماجيك بين ومصر العالمية للأفلام وأوسكار.

وتدور أحداث فيلم آخر حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون ، حيث يقوم بمقابلة السجناء وكتابة تقارير عن حالتهم النفسية. في السجن ، يلتقي بأحد زملائه القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا. يخذل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مرة أخرى.

فيلم العنكبوت

وفي هذا السياق جاء فيلم Spider في المركز الثاني محققاً 3،623،872 مليون جنيه.

انطلق فيلم “العنكبوت” لأحمد السقا ومنى زكي في دور السينما حيث سيشارك الفيلم في سباق عيد الفطر موسم 2022.

الشركة التي أنتجت الملصقات الرسمية لأبطال الفيلم ومنهم الفنان أحمد السقا ومنى زكي وظفار العابدين وريم مصطفى.

فيلم غيبوبة

كما حقق فيلم “الزومبي” 2،217،077 مليون جنيه ، ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجان تعرض لعدد من المواقف الكوميدية ، بشرط أن تدور القصة بشكل عام في إطار كوميدي. دراما مبنية على التعبيرات الملطفة طوال أحداثها.

فيلم “زومبي على جانبي” تأليف أمين جمال ، إخراج عمرو صلاح ، بطولة علي ربيع ، حمدي الميرغني ، كريم عفيفي ، حجر أحمد ، محمد عتاقة ، عرفة عبد الرسول ، محمد محمود ، وعدد آخر. وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول فرقة غنائية شعبية بقيادة علي ربيع الذي يقدم مغني المهرجانات وشاعر حمدي الميرغني ، تمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.