التخطي إلى المحتوى

تعاون الدكتور يوسف الشواربة أمين عمان مع المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون مازن قعوار تمهيدا لتنفيذ فعاليات الدورة السادسة والثلاثين للمهرجان في الفترة من 28/7 إلى 6 / 8/2022 الذي سيقام في مسارح المدينة القديمة في جرش والمركز الثقافي الملكي في عمان.

وقال يوسف الشواربة خلال لقائه: “تعمل أمانة عمان على ترسيخ فكرة الشراكة بين مؤسسات الأمة ، وستقدم كل دعم ممكن لإنجاز مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الحالية. جلسة لإظهار ما يليق بتاريخ الأردن وحضارته وقيمه الإنسانية التي نسعى إلى ترسيخها من خلال نشر الثقافة والفن والإبداع ، وإظهار مدينة جرش العريقة بما يليق بزوارها من الأردن وخارجه “.

من جانب المدير التنفيذي للمهرجان مازن قعوار أكد شكره وامتنانه لأمانة عمان الكبرى على دورها الوطني الرائد ، مؤكدا أن أمانة عمان الكبرى مؤسسة وطنية مهمة وتقدم الدعم بما يتناسب مع موقعها. وحضور مهم ، لا سيما أنها تتمتع بقدرات عالية في إدارة المدن والموارد البشرية واللوجستية لذلك. .

وأشار قعوار إلى أن الأمانة العامة شريك رئيسي وأحد أهم رعاة هذا المهرجان الوطني وما زالت تمارس دورها الوطني المهم ، كما أن الدعم المقدم لإنجاح هذه الدورة يؤكد أهمية تضافر جهود مؤسساتنا الوطنية. لإظهار الأردن بمظهر يليق به ، وإنجازاته الثقافية والفنية والإبداعية ، ووجوده الإنساني.

اقرأ أيضا .. “ليس فارغا” .. لأول مرة هنادي مهنا تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد خالد صالح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.