التخطي إلى المحتوى

أصدرت شركة إنتاج “إيرث برودكشن” ، المملوكة للمنتج سارة الطباخ ، بيانا منذ فترة بخصوص تطورات أزماتها مع الفنان محمد الشرنوبي.

وجاء في البيان: “تعلن شركة إنتاج الأرض ممثلة بالمنتج سارة الطباخ بصفتها رئيس مجلس الإدارة ، أن جميع الحقوق والالتزامات الناشئة عن العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي ، تواصل وهي صالحة “.

وأضافت: “تم نقل جميع الالتزامات وحقوق العقد إلى شركة إنتاج الأرض منذ إنشائها في 23 مايو 2018 ، والتي تمتلك فيها المنتجة سارة الطباخ 90٪ من أسهم الشركة ، ويملك السيد محمد الشرنوبي. 10٪ وهي تمنح له مجانا وفق عقد التأسيس ووفق الحكم النهائي الصادر في الاستئناف المقدم من الفنان محمد الشرنوبي.

وتابع البيان: “ومسجلة برقم 2012 من 138 حى 6 نداء السامي بالقاهرة أمين الجيزة الصادر بتاريخ 24/05/2022 .. شركة إنتاج الأرض هى الوكيل الحصري لجميع أعمال الشركة. الفنان محمد الشرنوبي وهذه الوكالة تضم جميع اعماله الفنية وكافة الانشطة الفنية والاعلانية والاعلامية “.

وتابعت: “تحذر الشركة جميع الاتحادات الفنية التمثيلية والموسيقية والسينمائية وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنفات وجميع شركات الإنتاج الفني من إبرام أي عقود تحت أي اسم مع الفنان محمد الشرنوبي إلا من خلال الوكيل الحصري لجميع أعماله وهي شركة إنتاج الأرض وفقاً لأحكام القضاء وتنفيذها “. .

إقرئي أيضاً: هالة رشدي: “الرجال في خطر”

وأضافت المنتجة سارة الطباخ في البيان: “إنتاج الأرض يدعو الجميع إلى الالتزام بالحكم النهائي ، مع العلم أن الحكم يشمل حصرية الشركة لجميع أعمال الفنان محمد الشرنوبي”.

وختمت قائلة: “في حال حدوث مخالفة لهذا فإن مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش سيتخذ الإجراءات القانونية بحق من يخالف أحكام القضاء ويحفظ الشركة وحقوقها تجاه الغير”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.