التخطي إلى المحتوى

يواصل فيلم “توصيل الناس” للمخرج دنيا سمير غانم وهشام ماجد تحقيق إيرادات عالية في اليوم الثاني من عرضه في مختلف دور السينما.

عوائد فيلم “Delivery of People”

تجاوز فيلم “تسليم أهل الشعب” حاجز المليون جنيه أمس الخميس في اليوم الثاني من عرضه في دور السينما حيث حقق إيرادات بلغت 1،148،140 جنيهاً وبذلك حذف فيلم “كيرة والجن” للفنانين أحمد. عز وكريم عبد العزيز من صدارة الإيرادات اليومية للأفلام.

وبعد يومين ، أصبح إجمالي إيرادات فيلم “Delivery of My People” 1.979.595 جنيهًا ، ومن المتوقع أن يحقق أعلى إيرادات خلال الفترة المقبلة.

أشاد عدد كبير من النجوم والجمهور بفيلم “تسليم أهل الأهل” عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، لأنه الفيلم الكوميدي الوحيد الذي ينافسه حاليًا في السينما مع “كيرة والجن” و “بحبك” و “عمان”. “.

دنيا سمير غانم فيلم توصيل العائلات.

يشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم احتفلت مؤخرًا بإطلاق فيلمها الجديد بعنوان “توصيل الناس” برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان وعدد من الأصدقاء والنجوم وأبطال العمل مثل الفنانة. هشام ماجد بعيدًا عن الإعلام بإحدى سينمات السادس من أكتوبر.

حرصت دنيا سمير غانم على التقاط الصور مع صديقاتها وأبطال العمل ، إلى جانب مجموعة من الجمهور الذين هنأوها على الفيلم الجديد.

ويعود فيلم “Deliving My People” الفنانة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب دام سنوات منذ آخر أعمالها ، فيلم “Laf and Rotation” مع الفنان أحمد حلمى وجميلة عوض وميمى جمال. بيومي فؤاد وآخرون.

دلال عبد العزيز فيلم “تسليم الناس”.

يشار إلى أن فيلم “تسليم الناس” يشهد أيضًا على آخر ظهور للفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز قبل مغادرتها دنيا ، حيث كان آخر أعمالها في السينما.

إقرأ أيضاً: مسلسل “منعطف خطير” الحلقة الثامنة .. سلمى تنقذ نفسها من جريمة مروعة.

فيلم “توصيل الناس” يضم عددا من النجوم إلى جانب دنيا سمير غانم مثل هشام ماجد وبيومي فؤاد وعمرو وهبة ومحمد عتاقة ومحمد ممدوح ولوسي وعبد الله مشرف وسمير غانم وأحمد فتحي وشيكو ومحمد حسني. و اخرين. تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.