التخطي إلى المحتوى

يشارك الكاتب وكاتب السيناريو أحمد صبحي ، بكتابه الجديد “البطيخ البطيخ” ، في معرض القاهرة الدولي للكتاب العام المقبل 2023 ، إلى جانب عدد من المعارض الغربية في المغرب وتونس ، بعد التعاقد مع شركة أكوان للنشر والتوزيع. في السوق أوائل يوليو المقبل.

جاءت فكرة كتاب “بطيخ القرع” للكاتب أحمد صبحي بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجه الذي يحمل نفس الاسم على مواقع التواصل الاجتماعي ، لذلك قرر استثمار هذا النجاح وتحويله إلى كتاب يتعامل. مع المشاكل الزوجية بطريقة فكاهية وساخرة.

وأعرب أحمد صبحي عن سعادته بإصدار الكتاب ، خاصة أنه أول كتاب قدمه يتناول مشاكل الحياة بين الزوجين بطريقة فكاهية وساخرة ، مشيرا إلى أن الكتاب سيحتوي على العديد من القضايا والمشاكل الأسرية التي لا يوجد منزل مصري. خالٍ من الموقف الذي وصلنا إليه ، ويتعامل معه بطريقة مرحة وساخرة. له بسبب مشاكل طفيفة.

اقرأ أيضا:عاجل | ياسمين عبد العزيز تفتح النار على شقيقها: بعت أختك وأمسكت بمرسيدس.

يشار إلى أن كاتب السيناريو أحمد صاحبي ، عرض مؤخرا على القنوات الفضائية مسلسل “السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ، محمود عبد المغني ، رانيا منصور ، دينا ، ليلى عز العرب ، أحمد وفيق ، فراس سعيد ، سامي مغاوري ، أشرف عبد الغفور ، حسام داغر ، ريهام سعيد ، سامية طرابلسي وآخرون ، إخراج محمد النقلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.