التخطي إلى المحتوى

أعرب النجم تامر حسني عن امتنانه وسعادته البالغة ، لاستخدام بعض طلاب الدراسات العليا أغنية من أعماله الفنية ، من أجل بث الحماس عند تقديم مشاريع تخرجهم ، لافتاً إلى أنه عندما أدى هذه الأغاني أراد أن يشعر الجمهور بها. وتتفاعل معهم ، ولا تسمعهم فقط.

تداول الفنان تامر حسني مع متابعيه مقطع فيديو لعدد من الشباب يناقشون مشروع تخرجهم ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلق عليها قائلا: “فرحة حياتي عندما يستلهم شاب مصري عظيم وواعد من مشروع تخرجه أو يتابع أغنية ليا كموضوع فيك أو ليس تمثالا أو تحديا .. والله اقسم بالله اني اعمل هذه الاغاني .كانت نيتي ان تشعر بها وتعمل معهم. لا تسمعوا الا الحمد لله سألت ربنا حدث ذلك لان ما يخرج من القلب يذهب الى القلب .. مبروك لشباب مصر العظيم .. يارب حياة جديدة كل خير وتوفيق وطموح متواصل .. الله يفرح عائلتك معك .. أنت أملنا وأنت القدوة الحقيقية المشرفة.

إقرأ أيضاً: “التذاكر تصل إلى 800 جنيه” .. تفاصيل حفل علي الحجار بالمنارة

وأضاف تامر حسني: “الحقيقة تتطلب مني أن أقول كلمة للشباب الذين يتخرجون ، لكني هكذا ، أكتب إلى كل شبابنا ، لا الخريجين ، بل أكتب لنا جميعًا كتبًا .. الكثير وترك يديك بين يدي بعضكما ومن لم يفهمك وصدقك وصدقك واحترمك .. عندما تنجح تبقى فيك قويا ومرغوبا.

وتابع “حسني”: “عندما تنجح ربنا يحبك ويستعملك لنفع الآخرين. أنتم يا رفاق أيتها الجميلة لا تعطوا بعضكم البعض بالنصائح والكلام الطيب وافعلوا الخير. مما كان في زماننا هذا هو رسالتنا كبشر ، وكل واحد منا ، طالما أنه يستيقظ من النوم ويجد نفسه لا يزال على قيد الحياة ، يجب أن يعلم أنه لا يزال مطلوبًا أن يكون لديه مهام في العالم يجب عليه القيام بها ونفرح بأن ربنا لديه الوقت والعمر للتحقيق فيه ، ومهما كانت الصعوبات ، يجب أن تظل بطل قصة حياتك.

واختتم تامر حسني حديثه بقوله: “هل سمعت عن بطل لا يعاني !!؟ .. مستحيل .. هذه المعاناة تجعلك رجلاً تحمل المسؤولية ، وبسببها ستبقى بطلاً”. في قصة حياتك وليس عيباً أن تبدأ من الصفر. ستصل أنت أيضاً .. ثق بنفسك واترك إيمانك بالله أقوى شيء .. نضال العالم هو صراع إيماني. صدق نفسك ، أنت قادر ومقدَّر لك .. والله يعلم أني أحبك كثيراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.